المحتوى الرئيسى

فيديو:- حسن حمدى: الاعلام السبب الرئيسى لانفلات الجماهير..الاهلى لا يعانى من ازمة مالية..وتدخل الدولة الحل الامثل لتطبيق دورى المحترفين

07/01 01:13

أعرب الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى عن استيائه من الانفلات الذى تشهده الملاعب المصرية فى الفترة الاخيرة، وتعدى كل من جماهير الاهلى والزمالك على اللاعبين بالالفاظ ومن خلال اللافتات المسيئة كما حدث فى مباراة الامس بين الزمالك والاهلى فى القمة 107 التى انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

 

وأكد حمدى ان مجالس ادارات الاندية عليها دور لتهدئة ما يحدث فى الملاعب الحاليا، الا انه القى باللائمة على الاعلام فى مصر، حيث يقوم بالمبالغة فى وصف الكثير من الاحداث خاصة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك، التى لاتعد كونها مباراة كباقى المباريات بثلاث نقاط.

 

وأبدى حمدى موافقته على ان تقوم ادارتى الاهلى والزمالك بعقد جلسات لبحث الامر والتصدى له، مشيرا الى ان ادارة الاهلى قامت بهذا الامر اكثر من مرة مع ادارت الزمالك المختلفة، كما قامت به مع ادارة النادى الاسماعيلى.

 

وواصل رئيس الاهلى حديثه لبرنامج دائرة الضوء مع الصحفى الكبير ابراهيم حجازى، مؤكدا ان العلاقة بين ادارتى الناديين جيدة، وكان ونائبه محمود الخطيب اول الحاضرين لاحتفال مئوية الزمالك ، تلبية لدعوة ادارة النادى الابيض،مشيرا الى انهما كانا سعيدين بذلك نظرا لان الزمالك من اكبر الاندية ليس فى مصر وحسب ولكن فى الشرق الاوسط، الا ان هذه العلاقة الجيدة لا تجد صداها فى وسائل الاعلام بشكل جيد حتى ينعكس الامر على سلوك الجماهير.

 

وبسؤاله عن اقتراب الاهلى من تحقيق لقب الدورى، أكد حمدى ان الاهلى لم يحسم الدورى بعد، ولن يتم الحسم الا بعد ان يصبح فارق النقاط بين الاهلى والزمالك اكبر مما يمكن حصد من النقاط من المباريات المتبقية فى المسابقة.

 

وعن تغيير المدربين اكثر من مرة خلال الموسم الحالى، أكد رئيس الاهلى ان التغيير الاول جاء اضطراريا، بعدما قرر حسام البدرى بارادته التخلى عن تدريب الفريق، ثم جاء الكابتن عبد العزيز عبد الشافى، فى فترة انتقالية تم الاتفاق خلالها على سياسة النادى وما يسعى له فى هذه الفترة، الى ان جاء جوزيه، لافتا الى ان الامور سارت على خير مايرام دون اى مشاكل، واضاف: " لو حدث هذا الامر فى اى ناد اخر غير الاهلى لاهتز وارتبك، ولما استطاع الاستمرار كما فعل الاهلى".

 

وحول قرار تأجيل القمة واعلان النادى خوضه للقاء، أكد حمدى ان القرار كان للمدير الفنى مانويل جوزيه الذى رأى انه لن يكون هناك فرصة لفريقه للراحة فى الفترة المقبلة، اذا تم تأجيل اللقاء خاصة مع اقتراب منافسات دورى ابطال افريقيا، وبالتالى قرر المشاركة فى المباراة.

 

وحول راتب المدير الفنى للاهلى مانويل جوزيه، مع معاناة الاهلى من ازمة مالية، أكد حمدى ان الاهلى لا يعانى على الاطلاق من ازمة مالية بمعناها المفهوم، الا ان ازمة الاهلى الحقيقة فى الوقتهن هى فى السيولة، حيث لدية كثير من المستحقات التى لم يحصل عليها حتى الان، كمستحقات لنادى لدى التليفزيون مثلا، مشيرا الى ان النادى تلقى العديد من الاعانات الخارجية من محبى النادى والتى تغطى راتب جوزيه ومساعديه، والمح الى ان جوزيه مراعاة منه للفترة الحالية وافق على الحصول على نصف راتبه السابق.

 

واكد حمدى ان ادارة الاهلى تخطط منذ الموسيم الماضى للمزج بين لاعبى الخبرة والشباب لتكوين فريق قادر على المنافسة فى الفترة المقبلة، وهو ما يفعله مانويل جوزيه حاليا، وسيستمر فى هذا االمر بشكلأ اكبر الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل