المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. القيعى يعرض واقعة لحسام حسن تؤكد عدم التزامه بالروح الرياضية .. وعلاء صادق يكشف فضيحة مدوية لعصام صيام

07/01 11:45

كتب - وائل محمد :

ذكر الإعلامى ابراهيم المنيسى وعدلى القيعى مدير ادارة التسويق والإستثمار بالنادى الأهلى مقدمى برنامج "ملك وكتابة" على قناة "الأهلى" حسام حسن المدير الفنى للزمالك الذى ادعى ان الفريق الاحمر لم يلتزم بالروح الرياضية .

حيث عرض البرنامج واقعة غير رياضية بالمرة فى مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدور الثانى حينما سقط احد لاعبى الطلائع على الأرض وهو يتالم ولكن ظلت الكرة مع لاعبى الزمالك ورفضوا خروجها لمدة 50 ثانية فضلا عن تعدى حسام على البرتغالى مانويل جوزيه الميدر الفنى للأهلى فى مباراة القمة الأخيرة .

وكشف الإعلامى علاء صادق والناقد الرياضى عن فضيحة كبرى حيث اكد ان عصام صيام رئيس لجنة الحكام هو من كتب تقرير المباراة وليس الحكم الهولندى كيفن بلوم او مراقب المباراة وهو ما يعد فضيحة بكل المقاييس  .

وقال صادق فى البرنامج "اطلب من ادارة الاهلى هذه المرة ان تتشدد فى موقفها وتتقدم بشكوى رسمية لإتحاد الكرة لفتح تحقيق واستدعاء خبير حروف للتأكد من الشخص الذى كتب التقرير وتلاعب فيه " .

ورد القيعى بأنه سيتولى هذا الأمر مؤكدا ان فريق اعداد البرنامج اتصل بالحكم الرابع رؤوف الحوشى واقسم الاخير انه لم يرى اى تصرف يستدعى ايقاف حسام عاشور 3 مباريات كما اعلنت لجنة المسابقات

كما أكد القيعى ان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد اعترف فى البرنامج فى مداخلة هاتفية ان الحكم الرابع كتب التقرير بدلا من الحكم كيفن بلوم وهو ما يكشف الفضيحة الاخرى خاصة وان الحوشى اكد انه لم يرى عاشور قد اخطأ فى اللقاء .

واكد المنيسى ان فريق الإعداد اتصل بإيهاب لهيطه مراقب المباراه ولكنه رفض عمل مداخلة فى البرنامج للحديث عن تقرير المباراة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل