المحتوى الرئيسى

بدء توافد المتظاهرين لميدان التحرير.. وضبط رجل يرتدي النقاب

07/01 07:33

القاهرة:- توافد المتظاهرون علي ميدان التحرير وذلك للمشاركة اليوم في جمعة "الوفاء للشهداء"، حيث يتواجد بميدان التحرير عدد كبير من أهالى الشهداء، فضلا عن بعض القوى السياسية التي أعلنت مشاركتها، وذلك للمطالبة بضرورة إعدام وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وسرعة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وأسرته وكل رموز النظام البائد.

كما يطالب المتظاهرون بسرعة القصاص من الضباط والمسئولين الذين استباحوا دماء الشهداء، وكذلك المحرضين على موقعة الجمل، وذلك من خلال محاكمات علنية وعادلة، فيما يطالبون أيضا بضرورة وقف الضباط والمسئولين المتهمين عن العمل حتى لا يستطيعوا استغلال نفوذهم في التأثير على التحقيقات بأية صورة.

واستمر الغياب الأمني داخل ميدان التحرير والمنطقة المحيطة به منذ أحداث الثلاثاء عندما وقعت اشتباكات بين بعض أهالي الشهداء وقوات الأمن وكانت بدايتها أمام مسرح البالون بالعجوزة وانتقلت إثرها لمنطقة ميدان التحرير وأمام مبنى وزارة الداخلية.

ويقوم حاليا المتظاهرون بتظيم الحركة المرورية بالميدان والتي تشهد إلى حد كبير سيولة، فيما تمكن المتظاهرون في ضبط أحد اللصوص بالإضافة إلى أحد الأشخاص الذي كان يرتدي نقابا، حيث تم تسليمه لقوات الجيش المتمركزة بجانب السفارة الأمريكية.

كما يشهد ميدان التحرير تواجد العديد من الباعة الجائلين الذين يستغلوا أيام الجمعات لبيع منتجاتهم وهو ما افتقدوه خلال الفترة الماضية وذلك لهدوء الأوضاع نسبيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل