المحتوى الرئيسى

مدهش الفيسبوك : شات فيديو بدعم من سكايب

07/01 21:18

منذ تحدث مارك زوكيربرج الى جموع الصحفيين قبل بضعة أيام أثناء زيارته لمكتب الشركة في سيتل عن أن الفيس بوك ستطلق “شيء مدهش” الأسبوع القادم ، والأوساط التقنية ، وحتى المعلقين على الخبر في سوالف لم يتوقفوا عن التخمين عن ماهية هذا الجديد .

وكانت أغلب التوقعات تشير الى تطبيقات جديدة للفيس بوك أو خصائص جديدة تدعم صفحات الموقع ، وغيرها من التخمينات ، حتى بدأت تظهر ملامح الخبر (المدهش) حسب وصف مؤسس الموقع : شات فيديو بدعم سكايب .

الخبر الذي إنفرد به موقع تك كرانش منذ دقائق ، نسب الى (مصدر وثيق الصلة ) بموقع الفيس بوك أن زوكيربرج يقصد هذا الشات للفيديو الذي سترعاه شركة سكايب للاتصالات الدولية ، المملوكة الأن لمايكروسوفت .

وكانت الفيس بوك وجهت دعوة لعدد كبير من الإعلاميين الى (حدث ) جديد الاربعاء 6 يوليو ، لم تحدد جدول أعماله ، وهو ماتؤكد تك كرانش انه سيشهد الإعلان عن بدء خدمة الشات الجديد ، وعزز التكهنات أيقونات الشات التي تظهر على واجهة الدعوة (راجع الصورة أعلى المقال ).

و سرّب المصدر ان المنتج الجديد سيحتوي على إضافة جديدة لإستخدام الشات على سطح مكتب جهاز المستخدم ، دون مزيد من الإيضاحات عن الموقف في حالة وجود برنامج السكايب بالفعل لدى المستخدم ، وهل سيحتاج الى إضافات أخرى أم لا ، كما سيتاح الشات الجديد مباشرة من خلال المتصفح لأغلب المستخدمين .

إذن لا مزيد من التفاصيل حتى الأن ، هذا هو المتاح حالياً حتى مزيد من المعلومات تدفعنا الى تحديث الموضوع ، وبانتظار تعليقاتكم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل