المحتوى الرئيسى

حسام حسن يرفض التعليق على عقوبة الإيقاف ويرحب بالتجديد للزمالك

07/01 00:25

القاهرة - أ ش أ

قال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حسام حسن أنه لن يعلق على العقوبة التي فرضتها عليه لجنة المسابقات ولن يوليها أى اهتمام، موضحا أن غيابه عن الفريق فى اللقاء القادم أمام الاتحاد السكندرى لن يؤثر على أداء الفريق, لأنه يضع خطة المباراة قبلها فى التدريبات والمحاضرة التى تسبقها.

وعن تجديد عقده مع نادى الزمالك, رحب بهذا الأمر وقال إن مجلس إدارة الزمالك كان قد فاتحه فيه وأن كل ما يدفعه للبقاء هو جمهور النادى العظيم الذى يتمنى أن يسعده فى الفترة المقبلة, مشددا على أنه لم يضع شروطا معينة كما ردد البعض فى وسائل الاعلام.

وأعرب فى تصريح نقله الموقع الرسمى لنادى الزمالك مساء الخميس، عن أستيائه الشديد من الحرب الشديدة التى تشنها بعض وسائل الأعلام على نادى الزمالك فى الفترة الماضية, مشيرا إلى أنه مستاء جدا من الفساد الأعلامى فى القنوات الفضائية التى تعدت كل الحدود.

وقال حسام حسن إنه راض تماما عن مستوى فريقه أمام الأهلي الأربعاء والذي انتهى بالتعادل 2 - 2, مشيرا إلى أنه نجح فى أن يكون فريقا قويا رغم أنه يعمل بأقل الامكانيات.

وأضاف حسن أنه سيلعب كل المباريات القادمة بنفس الروح والحماس من أجل الفوز وأنه لن يفقد الأمل فى البطولة حتى النهاية.

من جهته، قال مهاجم الفريق عمرو زكى إنه شعر بتحسن كبير فى التقسيمة التى شارك فيها بمران الخميس, وذلك فى إطار الاستعداد لمباراة الإتحاد السكندرى المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الممتاز .

وأوضح زكى أنه لو لم يشعر بأى آلام فى التدريبات القادمة فإنه سيكون جاهزا لخوض المباراة وتحت أمر الجهاز الفنى إذا أراد الدفع به فى اللقاء .

وعن مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلى أكد أن الزمالك كان الطرف الأفضل بالمباراة وأضاع فوزا مستحقا ولكن الفريق لم يفقد الأمل فى المنافسة على درع الدورى وسيظل متمسكا بالأمل حتى المباراة الأخيرة بالبطولة.

إقرأ أيضا

إيقاف حسام حسن وهانى سعيد مباراة واحدة وحسام عاشور 3 مبارايات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل