المحتوى الرئيسى

مبادرة استرداد أموال مصر تطالب بتسليم ''غالي''

07/01 19:14

?كتب- إمام أحمد:?


تواصلاً مع جهودها فى سويسرا وأسبانيا؛ بدأت ''المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر''، تحركاتها في بريطانيا من خلال الاتصال مع مصطفى رجب، رئيس اتحاد المصريين في سويسرا.


   ? ?


وأجرى الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة، إتصالا تليفونيا مطولا، مساء الخميس، مع  رئيس اتحاد المصريين فى بريطانيا؛ مقدماً له شرحا مفصلا عن جهود المبادرة وطلب منه الموافقة على أن يتولى منصب منسق المبادرة فى بريطانيا، الأمر الذي رحب به رجب.? ? ? ?

كما تم الاتفاق على بدء الإعداد لمظاهرة للجالية المصرية فى بريطانيا أمام وزارة الخارجية البريطانية من أجل المطالبة بإعادة أموال مصر وتسليم يوسف بطرس غالى إلى مصر بعد الحكم عليه بالسجن 30 عاما في قضايا فساد مالي، والصادر أيضا بحقه أمر من الإنتربول للقبض عليه.?

يذكر أن مبادرة استراد أموال مصر، قامت باتصالات مع رجل الأعمال المصرى إبراهيم أبوالروس، رئيس الجالية المصرية فى اسبانيا، وتم الاتفاق على اختياره منسقاً للمبادرة بأسبانيا، والذي أكد على تفائله بتسليم مصر ''حسين سالم''، الهارب في اسبانيا، كتوقعاً حدوث تطورات ايجابية فى جلسة محاكمة ''سالم'' القادمة في الرابع من يوليو الجاري.??

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل