المحتوى الرئيسى

الرفاع الشرقي البحريني يفاوض حبيب مهاجم سترة

07/01 14:57

أشارت تقارير صحفية بحرينية أن مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي يبدي اهتمامه بضم إبراهيم أحمد حبيب مهاجم نادي سترة والاستفادة من خدماته في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل.

ويأتي تحرك المسئولين بنادي الرفاع الشرقي الذين يسعون إلى التعاقد مع لاعبين مميزين - خاصة بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى- في الموسم الرياضي القادم لتعزيز صفوف الفريق وزيادة فرص المنافسة.

وبدأت تحركات الرفاع الشرقي في رصد اللاعب حبيب من خلال مباريات فريقه في الموسم الماضي التي خاضها في منافسات دوري الدرجة الثانية.

وأكدت جريدة الأيام البحرينية أن مسئولي الرفاع قد عقدوا اجتماعا مع اللاعب مساء أمس الأول وذلك للتوصل لاتفاق ايجابي يرضي كافة الإطراف المعنية بما فيهم ناديه سترة الذي سيتم مخاطبته رسميا في حال نجاح اللقاء التشاوري مع اللاعب الذي يسعى للحصول على فرصة الانتقال والاستفادة من خدمات العرض المقدم له.

يذكر أن المهاجم إبراهيم احمد حبيب يتمتع بإمكانيات عالية وخاصة في الجانب المهاري وانه مثل المنتخب الاولمبي ولعب معه في الاستحقاقات الخارجية ومنها الخليجية والأسيوية من خلال المواسم السابقة وحصل على لقب هداف دوري الدرجة الثانية قبل موسمين كما صعد إلى دوري الدرجة الأولى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل