المحتوى الرئيسى

خالد الصاوي ينفي تجسيد دور''المسيخ الدجال''

07/01 15:50

خالد الصاوي ينفي تجسيد دور''المسيخ الدجال''

عدد المشاهدات 22


نفي الفنان خالد الصاوي، ما تردد في بعض الصحف في الفترة الأخيرة، عن إعلان المخرج طارق العريان في مؤتمر صحفي عن موافقة الأزهر الشريف، على تقاسم كل من خالد الصاوي وآسر ياسين لدور "المسيخ الدجال" في فيلم من إخراجه، بتقنية "الثري دي" لأول مرة في السينما المصرية.
أوضح خالد الصاوي من خلال بيان علي موقعه الرسمي، بأنه لم يعرض عليه هذا المشروع حتى الآن، وأكد أنه بغض النظر عن هذا المشروع، فمبدأ التعاون مع طارق العريان، أو الفنان آسر ياسين، هو أمر يتمناه لآن لكلاهما بصمة فنية مميزة، وأضاف بأنه، يثق بأن يوماً سيجتمع في عمل جيد معهم، لكن الأهم السيناريو الذي يجمعهم.
أشار الصاوى إلي أنه يرحب بفكرة التعامل السينمائي بتقنية "الثري دي"، مؤكدا تشوقه لكل التجارب التي تفتح آفاقاً جديدة للفيلم المصري، سواء على مستوى الدراما أو الإخراج أو التمثيل، وأن التجارب المستمرة تضخ دماء جديدة في شرايين الفن، إذا أصبنا استفدنا جميعاً، وإذا أخطأنا تعلمنا من أخطائنا وبالتالي إستفدنا أيضاً شيئاً ما.
يذكر أن خالد الصاوي يعرض له دور العرض السينمائية فيلم "الفاجومي"، عن قصة حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم، ويشاركه البطولة صلاح عبدالله، وجيهان فاضل، وسيناريو وحوار وإخراج عصام الشماع.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل