المحتوى الرئيسى

خوسي انخيل أول صفقات روما الصيفية

07/01 17:12

توصل نادي روما الإيطالي إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع الإسباني خوسي انخيل الظهير الأيسر لفريق سبورتينج خيخون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما أعلن وكيل أعمال اللاعب الجمعة.

ونقلت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية عن الفريدو مارتينز وكيل اللاعب قوله: "تم الاتفاق على كافة التفاصيل وربما تم التعاقد اليوم بالفعل وننتظر الإعلان الرسمي خلال ساعات".

وأضاف: "تقابل مسئولون من الناديين للتفاوض بشأن انتقال اللاعب، ولعب لويس ارنيكي (مدرب روما الجديد) دورا كبيرا في إتمام الصفقة، ولكن لا ننسى أننا نتحدث عن ناد له تاريخ كبير ولا يمانع أي لاعب في الانتقال إليه".

ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 15 مليون يورو.

وفي حال إنهاء الصفقة وانتقال انخيل رسميا إلى روما فإن ذلك سيمثل ضغطا كبيرا على النرويجي يون آرني ريسه الظهير الأيسر لروما والذي سيكون مطالبا بتقديم المزيد للحفاظ على موقعه في التشكيل الأساسي للفريق بعد وصول نجم خيخون.

وكان ريسه قد قدم مستوى طيبا مع روما في الموسم الأخير ولكن ترددت أنباء عن احتمال رحيله عن نادي العاصمة الإيطالية هذا الصيف.

يذكر أن انخيل (21عاما) انتقل إلى فريق الشباب بنادي خيخون في عام 1997 وانضم إلى صفوف الفريق الأول في 2009 وشارك منذ ذلك الوقت في 54 مباراة وسجل هدفا واحدا، كما يلعب في صفوف المنتخب الإسباني أقل من 21 عاما منذ 2009 أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل