المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. على عصام يحرج معروف على الهواء ويؤكد: الاهلى لايقل عن برشلونه والمان

07/01 19:36

اكد على عصام عبدالمنعم مدير التسويق بالاهلى ان شركة اتصالات مصر فازت بحق وضع  شعار الشركة على تيشيرت الاهلىلمدة  ثلاث سنوات مقابل ـ110 مليون جنيه متوفقة على عرض فودافون الذى وصل لـ105 مليون جنيه ، ليتم إزالة شعار شركة "فودافون" من على تى شيرت الأهلى بداية من الموسم الجديد بعد فترة طويلة ارتبط اسم الشركة الحمراء بحامل درع الدورى.


وقال عصام عبد المنعم  فى اتصال هاتفى ببرنامج "حصاد الاسبوع " الذى يذاع على قناة مودرن سبورت"أن وكالة الأهرام للإعلان نجحت فى بيع الإعلان المخصص على تى شيرت الأهلى مقابل 110 مليون جنيه لمدة 3 سنوات لشركة اتصالات.

واضاف عصام "الإعلان سيكون على صدر التى شيرت فقط، على أن يكون هناك إعلانات لشركات أخرى على ظهر التى شيرت والكتفين، ويتضمن المبلغ أيضا بعض الإعلانات على ملاعب الفريق فى كافة مبارياته".

وكان النادى الأهلى باع حقوق رعايته فى السنوات الثلاثة المقبلة لوكالة الأهرام مقابل 141 مليون جنيه بعد حسمها للمزايدة الإعلانية بالمنافسة مع بعض المتقدمين الآخرين.

وأشار مدير التسويق الشاب بأن هذا الاسلوب في تقسيم حقوق الرعاية جاء بعد دارسة متأنيه لما يحدث في الأندية الأوروبية الكبيرة خصوصا الإنجليزية كمانشستر يونايتد والأرسنال والتى يتوافق أسلوبها مع النادي الأهلي موضحاً بأنه من خلال دارسة الجدوى يتوقع أن يحصل الأهلي من حقوق رعاية موقعه في 3 سنوات على 10 ملايين جنيه ومن الأكاديميات على رقم يتراوح بين 15 و 20 مليون جنيه .

 وتابع كما أن هناك دارسة إقتصادية تم التقدم بها لمجلس إدارة الأهلي من إدارة التسويق بعدة أفكار أخرى منها على سبيل التحضير لعمل متحف يضم كؤوس وميداليات النادي وأهم الأشياء المرتبطه بأبرز محطات الأهلي مثل حذاء محمد أبو تريكه الذي سجل به هدف الفوز على الصفاقسي  التونسي ووصل به الأهلي لكأس العالم للأندية 2006 وحصد البرونزية طبعا بالإضافة للكافيه الملحق بها كما في الأندية الكبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل