المحتوى الرئيسى

إنعقاد أول جمعية عمومية للمهندسين منذ 17 عاما

07/01 19:38

القاهرة - أ ش أ

أكد الدكتور حسين العطفى وزير الموارد المائية والرى أن إنعقاد الجمعية العمومية للمهندسين الجمعة وإكتمال النصاب القانونى لها باستاد القاهرة هو يوم تاريخى فى حياة المهندسين المصريين حيث سجلوا توحد إرادتهم الراغبة فى رفع الحراسة عن نقابتهم إلى الأبد والإتفاق على إجراء إنتخابات حرة ونزيهة لإختيار مجلس منتخب يقود النقابة إلى غد أفضل.

وقال الوزير - فى تصريحات له الجمعة خلال مشاركته فى الجمعية العمومية للنقابة - إن المهندسين أخذوا على عاتقهم منذ البداية حل مشاكلهم بأنفسهم من خلال تشكيل مجموعة عمل برئاسة الدكتور مصطفى الرفاعى وزير الصناعة الأسبق وعضوية مجموعة من شباب المهندسين لوضع خارطة الطريق بهدف إعادة الحياة الطبيعية للنقابة التى تعد أهم النقابات حيث يسهم أعضاؤها فى خدمة الاقتصاد المصرى وبناء مصر الحديثة.

وأعرب د. العطفى عن ترحيبه بأى قرار تتوصل إليه الجمعية العمومية للوصول بالنقابة إلى بر الامان كما تعهد بالوقوف خلف هذا القرار مهما كان ..مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا فى سبيل رفع الحراسة نهائيا عن النقابة التى ظلت تحت الحراسة لمدة 17 عاما.

ووصف د. العطفى ماحدث الجمعة فى الجمعية العمومية للمهندسين والتوافد الكبير من الأعضاء بأنه كان بمثابة مظاهرة حب لمصر التى تغيرت بعد ثورة 25 يناير البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل