المحتوى الرئيسى

إنعقاد أول جمعية عمومية للمهندسين منذ 17 عاما

07/01 17:23

أكد الدكتور حسين العطفى وزير الموارد المائية والرى أن إنعقاد الجمعية العمومية للمهندسين اليوم وإكتمال النصاب القانونى لها بإستاد القاهرة هو يوم تاريخى فى حياة المهندسين المصريين

 حيث سجلوا توحد إرادتهم الحرة فى رفع الحراسة عن نقابتهم إلى الأبد والإتفاق على إجراء إنتخابات حرة ونزيهة لإختيار مجلس منتخب يقود النقابة إلى غد أفضل.

وقال الوزير - فى تصريحات له اليوم خلال مشاركته فى الجمعية العمومية للنقابة -إن المهندسين أخذوا على عاتقهم منذ البداية حل مشاكلهم بأنفسهم من خلال تشكيل مجموعة عمل برئاسة الدكتور مصطفى الرفاعى وزير الصناعة الاسبق وعضوية مجموعة من شباب المهندسين لوضع خارطة الطريق لإعادة الحياة الطبيعية للنقابة التى تعد أهم النقابات التى يسهم أعضاؤها فى خدمة الاقتصاد المصرى وبناء مصر الحديثة.

وأعرب العطفى عن ترحيبه بأى قرار تتوصل إليه الجمعية العمومية اليوم للوصول بالنقابة إلى بر الامان كما تعهد بالوقوف خلف هذا القرار مهما كان ، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا فى سبيل رفع الحراسة نهائيا عن النقابة التى ظلت تحت الحراسة لمدة 17 عاما.

ووصف العطفى ماحدث اليوم فى الجمعية العمومية للمهندسين والتوافد الكبير من الأعضاء بانه كان بمثابة مظاهرة حب لمصر الحبيبة التى تغيرت بعد ثورة 25 يناير البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل