المحتوى الرئيسى

عطا المنان: البدرى اساء لسمعة المريخ والكرة السودانية

07/01 22:16

أبدى اسامة عطا المنان امين صندوق الاتحاد السودانى لكرة القدم استيائه الشديد من التصرف الذى قام به المدير الفنى للمريخ حسام البدرى اثناء مباراة الفريق السودانى امام فريق بونا مويا الاوغندى فى بطولة سيكافا.

 

واعترض البدرى بشكل غير لائق على حكم المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 1-1، بعد طرد لاعب الفريق بدر الدين قلق، ليقوم الحكم بطرد البدرى الا ان الاخير رفض الخروج من الملعب، فى تكرار للواقعة التى حدثت فى معسكر النادى الاهلى بالمانيا العام قبل الماضى، عندما اعترض على طرد احمد السيد ولم يخرج من الملعب الا بعد توسلات النجم الالمانى السابق رودى  فولر.

 

وقال عطا المنان لقوون السودانية ان ما فعله البدرى يسئ لسمعة المريخ والكرة السودانية ، مؤكدا على رفضه القاطع لتصرف المدرب المصرى.

 

وتابع امين صندوق الاتحاد السودانى ورئيس بعثة المريخ فى البطولة تصريحاته بقوله ان المريخ لا يقل عن الاهلى الذى كان يدربه البدرى، وتسائل، هل كان البدرى سيفعل الامر نفسه مع النادى الاهلى ايضا، مشيرا الى انه يتيعين عليه ان يعى ان تصرفه محسوب على النادى قبل ان يكون محسوبا عليه ، مضيفا انه استغرب بشد من عناد المدرب وتصرفه.

 

واضاف: "قلت للبدري من فضلك غادر الملعب فقال انه لن يغادر فقلت له ان النتيجة ستكون معاقبة الفريق وابعاده من البطولة فقال ان ذلك لايهمه فقلت له ان ذلك يهمنا نحن في البعثة والمريخ لان العواقب ستكون وخيمة والفريق سيغادر المنافسة وطلبت منه الخروج فورا وقلت له انني رئيس البعثة يجب ان يمتثل الي توجيهاتي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل