المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. علاء صادق يفضح حسام حسن على الهواء ويؤكد : حكمة جوزيه أفسدت مخطط مدرب الزمالك لالغاء الدورى

07/01 11:21

كتب - وائل محمد :

واصل الإعلامى علاء صادق الهجوم على حسام حسن المدير الفنى للزمالك بسبب تعدى الثانى على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى مباراة القمة كما هاجم لجنة المسباقات واتحاد الكرة بسبب العقوبات الهزيلة الظالمة للأهلى والمنصفة للزمالك .

وقال صادق فى قناة "زووم سبورت" "حكمة جوزيه ولاعبى الأهلى افسدت مخطط حسام حسن الذى سعى لزعزعة استقرار مصر ، حيث فوت عليه الفريق الأحمر مؤامرته التى كان يهدف من ورائها الغاء الدورى حينما تعدى على جوزيه " .

واضاف" وجوزيه وبيدرو وفيدالجو واوسكار كانوا اكثر حرصا على سمعة مصر وصورتها اكثر من حسام حسن حينما رفض المدرب البرتغالى الرد على حسام رغم أن مصر منحت الأخير كل المجد ولقد تجلت قيمة الاهلى ومسئوليه ولاعبيه واخلاقهم العالية أمام استفزازات حسام " .

وانتقل للحديث عن هانى سعيد الذى اعتدى على غرفة خلع ملابس الأهلى حيث قال " هانى سعيد اخذ عدد من زملائه وتعدى بشكل غير اخلاقى على لاعبى الأهلى فى شكل اشبه بموقعة جمل جديدة بين فريق يعتدى واخر يتخفى ليهرب من الإعتداء ولولا حكم رجال القوات المسلحة لسالت الدماء بين لاعبى منتخب مصر من الفريقين ، ويبدو ان هانى سعيد يريد ان يثبت ولائه لجمهور الزمالك من خلال اثبات الكراهية للأهلى كما فعل مدربه " .

وأكمل " بعد كل ذلك خرجت علينا لجنة العار بعقوبة حقيرة لفعلة حسام حسن الحقيرة وكأنها تكافئه على السلوك الفاضح الذى قام به حينما قررت ايقافه مباراة واحدة فقط ، وانتظرنا ان تقوم بشطبه من الرياضة فى مصر او ايقافه لفترة طويلة " .

وواصل صادق هجومه قائلا " التوأم حسام وابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك مريضان بعقدة الإضطهاد حيث تمادوا فى الصراخ ضد الحكم فى مباراة المقاصة وصرخوا بسبب جمهور المصرى بعد الخسارة فى بورسعيد وصرخوا بالأمس مدعين ان الجهاز الفنى للأهلى ولاعبيه لا يتحلون بالروح الرياضية " .

وأضاف "إن لم يجد التوام اى شخص يرمون عليه اضطهادهم لتوجهوا إلى السماء لاتهامها باضطهادهم" .

واردف " حسام حسن يتحدث عن الروح الرياضية وهو لم يلتزم بها حينما قام بتصرفه الغير اخلاقى ضد مانويل جوزيه ، هل نسى حسام حسن الموسم الماضى حينما سجل فريقه هدفا لمحمد عبد الشافى فى مباراة القمة اثناء سقوط محمد بركات على الأرض ، وهل نسى ايضا فى لقاء المصرى حينما تهجم هو ولاعبوه على الحكم لأن الأخير يسمح بعلاج لاعبى المصرى وهل نسى ايضا فى مباراة القمة الموسم الماضى حينما اخرج لاعبى الأهلى الكرة من الملعب لسقوط وائل جمعه على الأرض ثم اشار حسام للاعبيه بعدم منح الكرة للاعبى الأهلى فور انطلاق اللعب ؟".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل