المحتوى الرئيسى

صراع بين قطبى مدينة مانشستر من أجل ضم نصرى

07/01 16:18

دخل مانشستر يونايتيد و مانشستر سيتى الإنجليزيين فى مفاوضات جادة من أجل ضم الفرنسى سمير نصرى صانع ألعاب أرسنال بدءاً من الموسم المقبل .



و ذكرت تقارير صحيفة أن مانشستر يونايتيد على استعداد لدفع ما يقرب من 22 مليون جنيه استرلينى (20 مليون يورو) لجلب اللاعب الذى يتبقى له موسماً واحداً فى عقده مع فريق المدفعجية  .



و فى الوقت ذاته ، يسعى الإيطالى روبرتو مانشينى للحصول على خدمات الفرنسى جايل كليتشى مدافع أرسنال مقابل 7 ملايين جنيه استرلينى ، كما أن الأخير على استعداد للسماح برحيل نصرى فى حال حصوله على خدمات التشيلى اليكس سانشيز الذى يرغب فى الانضمام إلى صفوف برشلونة .     


               


و كان أرسنال قد عرض على نصرى تجديد عقده لخمس سنوات قادمة مقابل راتب أسبوعى يقدر بنحو 100 ألف جنيه استرلينى (90 ألف يورو) ، لكن إدارة فريق الشياطين الحمر عرضت دفع راتب يقدر بـ 122 ألف جنيه استرلينى ، فى الوقت الذى رصدت فيه إدارة مانشستر سيتى راتباً كبيراً يقدر بـ 200.000 جنيه استرلينى من أجل الحصول على خدمات اللاعب .


 


و سيواجه أرسنال مشكلة كبيرة خلال الأيام المقبلة تتمثل فى رغبة عدداً من اللاعبين الرحيل عن النادى أبرزهم الأسبانى سيسك فابريجاس الذى يستعد للإنضمام إلى صفوف البارسا .



يذكر أن سمير نصرى البالغ من العمر 24 عاماً قد انتقل إلى صفوف أرسنال صيف عام 2008 قادماً من صفوف أوليمبيك مارسيليا الفرنسى مقابل 13 مليون يورو .   


   


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل