المحتوى الرئيسى

غدا يبدأ حوار التوافق الوطنى بالبحرين

07/01 14:38

قال رئيس مجلس النواب البحرينى، رئيس حوار التوافق الوطنى، السيد خليفة بن أحمد الظهرانى، "إن الاجتماع على طاولة واحدة يعد بحد ذاته خطوة أولى نحو التوافق"، مؤكداً ثقته بقدرة مديرى الجلسات على المساهمة فى إدارة جلسات الحوار، وشاكراً إياهم على الجهد الذى قدموه فى الاستعداد لهذا المشروع الهام .

وقال الظهرانى "هذا الحوار فرصة طيبة للمحبة والتوافق، وعلى كل مواطن أن يؤمن بأهمية هذه المبادرة الإصلاحية، فهى تخدم الوطن والمواطنين، وترسم مستقبل أبنائنا والأجيال القادمة، التى ستعيش فى البحرين، بلد الحب والسلام والتآخى".

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها الظهرانى مع مديرى جلسات حوار التوافق الوطنى إلى مقر الحوار بمركز عيسى الثقافى، للاطلاع على سير العمل، والتأكد من اتخاذ كافة التجهيزات اللازمة لانطلاق الحوار السبت المقبل 2 يوليو الجارى.

وأكد رئيس مجلس النواب البحرينى، حسبما ذكر الموقع الرسمى لحوار التوافق الوطنى، أن اختيار مديرى الجلسات جاء وفق معايير مدروسة، تضمنت التأكد من كفاءتهم وخبرتهم وسمعتهم الطيبة فى المجتمع البحرينى، بالإضافة إلى إخضاع كافة المشاركين فى إدارة الجلسات إلى دورة تدريبية فى فن إدارة الحوار، ومنهجية التوافق، وذلك على يد نخبة من أعرق المدربين الدوليين المتخصصين ممن لهم خبرة واسعة فى هذا المجال، وهم: الدكتور كريس مور والسيدة سوزن ولداو والسيد جيمس مكفرسون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل