المحتوى الرئيسى

إحالة 5 للنيابة العسكرية في احتجاجات ''شقق'' الغربية

07/01 15:13

الغربية - حسين زكي:

أحالت الشرطة العسكرية 5 من المقبوض عليهم في احتجاجات قرعة حجز وحدات سكنية بالغربية، إلى النيابة العسكرية، للتحقيق معهم في واقعة محاولة اقتحام ديوان عام المحافظة ورشقه بالحجارة والتعدي على أفراد القوات المسلحة وقوات الشرطة.

وقررت الشرطة العسكرية إحالة كلا من: احمد السيد محمد، واحمد مرسي سعد، لا يعملان، وحسام محمد عبدالحميد، طالب بكلية التجارة، جامعة الازهر، إلى النيابة العسكرية.

كما تجرى تحقيقات موسعة مع كلا من محمود سعيد ابراهيم، طالب بكلية الآداب، وكريم جمال كامل، فني كمبيوتر، وذلك لقيامهم بتصوير المظاهرات التي تم إطلاق النار فيها من قبل القوات المسلحة، وادعائهما بأنهما صحفيين.

وتسود حالة من الغضب الشديد بين أهالي المقبوض عليهم، لا سيما بعد إحالة 5 إلى النيابة العسكرية، بينما تم الإفراج عن 3 آخرين.

كان آلاف المواطنين بالغربية قد تظاهروا أمام ديوان عام محافظة الغربية وحاولوا اقتحام المبنى احتجاجًا على عدم حصولهم على وحدات سكنية بعد اجراء القرعة العلنية ظهر الخميس باستاد طنطا.

وأطلقت قوات الأمن من الجيش والشرطة الأعيرة النارية في الهواء لفظ التظاهرة وتفريق المواطنين، الذين حاولوا الاشتباك مع الأمن، وفتح الطريق مرة أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل