المحتوى الرئيسى
alaan TV

إبراهيم حسن: الأهلي تعادل "سرقة" .. وهدف دومينيك تسلل

06/30 23:23

وصف إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك تعادل الأهلي أمام فريقه في قمة الجولة 27 من الدوري بـ"السرقة".



وقال حسن في حوار مطول لقناة "النهار": "اتعادل معنا ولكن متأخدش نقطة (سرقة)، بالعكس ممكن أن تأخذها بالاحترام والكورة".



وكان الأهلي قد خطف التعادل بنتيجة 2-2 من الزمالك في الدقيقة 82 بقدم دومينيك، ليشتبك حسام حسن المدير الفني للزمالك مع نظيره في الأهلي مانويل جوزيه رافضاً عدم اللعب بمبدأ اللعب النظيف عقب سقوط إبراهيم صلاح وعاشور الأدهم خلال هجمة الهدف.



وأضاف: "كنت أشفق على لاعبي الأهلي خلال المباراة، وهدف التعادل الثاني تسلل نظراً لقطع جدو الرؤية عن عبد الواحد السيد".



وتابع: "في مباراة 3-3 كان محمد بركات ساقطاً لكن خارج الملعب، لكن في مباراة أمس كان هناك لاعبين من فريقنا واقعين على الأرض".



وكشف مدير الكرة عن حديثه مع حسام للاعبين خلال المعسكر الذي سبق المباراة، موضحاً: "قلنا للاعبين أنتم الأفضل في مصر، ونلاعب الأهلي ونحن الأفضل، ونحن الأجدر بالفوز، فهم يتفوقون بالخبرة ونحن بدنياً، وألعب كرتكم المعتادة دون ضغط".



وأكمل: "دائماً نتعرض للهجوم من الصحفيين والإعلاميين بالقنوات الفضائية بسبب صراحتنا وضميرنا وعدم حبنا للنفاق".



وعن أزمة مباراة المصري الأخيرة، أشار لاعب الأهلي والزمالك السابق: "سيد متولي ترك بصمته قبل أن يتوفى، وكان يبيع سيارته وشققه من أجل المصري".



وواصل: "كنا نغطي ملعب بورسعيد بأيدينا في الشتاء ونأتي بالسماد، وتعرضت للإيقاف خمس سنوات حباً في النادي ودفاعاً عنه، وأبقيناه مرتان من الهبوط، وفي النهاية يسبنا الجمهور بأمي".



وأستطرد: "اعطينا أحمد الميرغني وأحمد مجدي للمصري حباً في النادي رغم العروض الأخرى المغرية".



وأوضح: "الميرغني وقع خمس سنوات للزمالك، وبعدها وقع للمصري، وكان من الممكن أن أصعد هذا الموضوع، ولكنني رفضت حتى لا يتعرض اللاعب والنادي المصري للعقاب".



وعن ترشيح حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب المصري لخلافة حسام في الزمالك، أتم: "حدث اتصال ليلة مباراة القمة بين شحاتة وحسام، حيث نفى مدرب مصر ترشحه لتدريب الزمالك، كما أكد شقيقي له أنهم في خدمة القلعة البيضاء في أي وقت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل