المحتوى الرئيسى

مدير الكرة باللأهلي يتسأل: أين مراقبى القمة بعد المباراة.. ومعرفش حسام جه عندنا ليه

06/30 22:46

معلقاً على قرار لجنة المسابقات الخاصة بالعقوبات على الفريقين بعد الأحداث الأخيرة التى شهدها استاد القاهرة الدولى عقب انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابى فور صدور لجنة المسابقات بالعقوبات مباشرة استنكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء العقوبات الموقعة على الأهلى.

وعن حسام عاشور الذى تم إيقافة إلى نهاية الموسم أكد مدير الكرة بأن هناك مجاملة واضحة بالنسبة لعقوبات هانى سعيد الذى تم إيقافة مباراة وحيدة فى الوقت الذى يرى فية الجميع أنه يستحق عقوبات مغلظة، خاصة وإننا كنادى لم نرَ فى كرة القدم من قبل الأشياء التى قام بها هانى سعيد بعد المباراة ابتداء من هجومه على غرفة خلع الملابس الخاصة بالأهلى مرورا بالأحداث التى قام بها أثناء المباراة مع عاشور.

وتسائل لاعب الأهلى السابق أين كانوا مراقبين مباراة القمة بعد المباراة، خاصة فى ظل السباب الجماعى من لاعبى الزمالك للجهاز الفنى واللاعبين أثناء وجودنا داخل غرفة خلع الملابس؟.. فهل لم يسمع المراقبين السباب وهما موجودين فى الطريق المؤدى إلى غرفة الملابس فى الوقت الذى سمعنا فيه السباب أثناء وجودنا داخل الغرفة؟

فيما تحدث مدير الكرة عن بعض الأحداث الخاصة بمباراة القمة بين الغريمين وخاصة عن هدف التعادل الذى أحرزه الموريتانى دومنييك دا سيلفا مهاجم الفريق فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، موضحا أن النادى الأهلى لا يمكن أن يفقد الأمل فى أى شى حيث إننا نلعب فى الدورى لآخر ثانية ولذلك لا يتعجب أحد لو تعادل الفريق فى أى وقت أو أحرازنا الفوز فى أى مباراة.

 وعن إحراز بطولة الدورى لهذا الموسم أوضح عبد الحفيظ بأن الأهلى لم يحرز بطولة الدورى رسميا حتى الآن، مؤكدا أن فارق النقاط لن يغرينا وأحب أن أقول للجميع "البطولات مش بالكلام ولكن بالأفعال".

فيما تطرق مدير الكرة للحديث عن الطريقة التى قام بها حسام حسن المدير الفنى للزمالك بعد إحراز الأحمر هدف التعادل وذهابه إلى المكان المخصص للجهاز الفنى للأهلى حيث قال: "نحمد الله على أن الأمر لم يتطور ويصل إلى المدرجات أو باقى الجهاز الفنى للأهلى ولاعبى الفريقين"، موضحا أن ما قام به حسام حسن لم نراه فى كرة القدم.. وعاد سؤاله لماذا لم يذهب المدير الفنى للزمالك لحكم المباراة بدلا من الذهاب إلى المكان المخصص للجهاز الفنى؟

وعن "اللعب النظيف" أكد أن لاعبو الزمالك واصلو السقوط على الأرض أكثر من مرة بداعى التمثيل، ولذلك لم يقم الحكم الهولندى بإيقاف المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل