المحتوى الرئيسى

حسام حسن: كرهت العيشة في مصر بسبب الإعلام الفاسد والزمالك يتعرض لحرب شرسة

06/30 22:46

أكد حسام حسن -المدير الفني للزمالك- أنه لن يعلق على العقوبة التي وقعتها لجنة المسابقات عليه، مشيراً إلى أنه مهما كانت العقوبة فلن يهتم بها أو تشغله بأي حال من الأحوال.

 وأشار العميد إلى أن الزمالك يتعرض لحملة شرسة من بعض القنوات الفضائية التي تقوم بدور سيء بزيادة الاحتقان بين الجماهير، مشددا أنه يعاني حالياً من الإعلام الفاسد.

 وأوضح المدير الفني للأبيض أنه لن يولي أي أهتمام لبعض من يهاجموه في هذه القنوات، مؤكدا أنه لا يريد أن يعيش في مصر بسبب هذا الناخ الفاسد.

 وقال حسام: "منذ توليّ المسئولية نجح في أن يجعل الأهلي يغير مدربين حتى تعاقد مع مانويل جوزيه، وأن هذا الأمر يحسب لهذا الفريق الذين يفتقدون خبرة الفوز بالبطولات، ومع ذلك نجحوا في أن يظهرو بشكل جيد جدا في الفترة المقبلة وأنه مع تدعيم الفريق بخمسة أو ستة لاعبين سيكون للفريق شأن أخر الموسم القادم".

 وعن تجديد عقده مع النادي رد العميد: "اتفقت مع مجلس الإدارة منذ أيام على التجديد، نافيا ما تردد عن أنه يغالي في طلباته المالية وأن هذا لم يحدث كما أنه لم يطلب وضع شرط جزائي في عقده وهو ما يعني أنه يحب ويعشق القلعة البيضاء".

 ورفض المدير الفني التعليق على مسألة تعيين لجنة كرة بالنادي قبل أن يصدر قرار بهذا الأمر ويتم إبلاغهم به وأنه سيتم بعدها الترتيب لكيفية التعامل مع هذه اللجنة والتشاور معها على مسألة الصفقات الجديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل