المحتوى الرئيسى

فينجر يَعد عشاق آرسنال بصيف ساخن جداً

06/30 22:34

طمئن كشاف النجوم "آرسن فينجر" جماهير آرسنال التي بدأت تشعر بالقلق بعد انتهاء شهر يونيه دون أن تتعاقد الإدارة مع لاعبين جُدد، حيث تعهد المدرب الفرنسي الذي بدأ يُحضر نفسه للعمل استعداداً للموسم الجديد بأنه سيقتحم سوق الانتقالات الصيفية بقوة غير مسبوقة، ما يعني أنه سينفق "أخيراً" الملايين من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين جُدد بامكانهم إعادة الفريق إلى منصات التتويج التي حُرِم منها في أخر ست سنوات.

وتحدث فينجر لتلفزيون النادي قائلاً: "نحن جميعاً في فترة الانتظار، الجميع ينتظر صفقات آرسنال الجديد، نعم نحن الآن في قلب فترة الانتقالات الصيفية ولم نُبرم صفقات جديدة، إلا أنني أعد الجماهير بأن شهر يوليو سيشهد قدوم لاعبين جُدد".

وأضاف: "هناك دائماً ضغطاً شديداً في إنجلترا، وذلك لأننا نلعب في أقوى دوري في العالم ومن سوء حظنا أن هناك العديد من الفرق تتفوق علينا في الأمور المادية وهذا يضعنا في حرج أمام جماهيرنا، ولكن علينا أن نتقبل الأمر الواقع ونبذل قصارى لكي ندعم صفوف الفريق دون خرق قواعد وسياسة نادينا".

وأتم: "نحن نتعامل بطريقة احترافية مع اللاعبين، وآمل أن تتبع كل الفرق الإنجليزية السياسة التي نتبعها حتى لا تصل أسعار اللاعبين لـأرقام لا تُصدق".


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل