المحتوى الرئيسى

«أبوعبده» يرفض هبوط الاتحاد .. ويعد بالفوز على الزمالك

06/30 21:58

انفجر بركان الغضب مجدداً داخل نادى الاتحاد، وصبت الجماهير جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفنى، عقب الهزيمة من الإسماعيلى بهدفين وتقلص حظوظ الفريق فى البقاء بالدورى، بعد تجمد رصيده عند 23 نقطة يقبع بها فى ذيل جدول الدورى.

وحمل حسن أبوعبده، المدير الفنى للفريق، لاعبيه مسؤولية الهزيمة وقال: «اللاعبون يتحملون المسؤولية كاملة، بعد أن أضاعوا فرصة سهلة لحصد نقطة وحيدة على الأقل» ـ فى إشارة إلى ضربة الجزاء التى أهدرها المدافع يوسف عبدالرحيم، بالإضافة إلى تسابق المهاجمين فى ضياع أكثر من فرصة سهلة، أمام مرمى المنافس.

وقال «أبوعبده» إن بقاء الفريق بالدورى هذا الموسم، بات صعباً للغاية، لاسيما عقب فوز سموحة على المصرى، فى واحدة من مفاجآت الأسبوع ـ على حد قوله. وأضاف «الحديث عن هبوط الفريق (إكلينيكياً) ليس منطقياً، حيث لايزال يملك الفرصة للهروب من شبح الهبوط». وأكد المدير الفنى تمسك الجهاز الفنى واللاعبين بأمل البقاء، مشيراً إلى أن فرص الفريق «متاحة» لتحقيق الفوز فى الثلاث مباريات المقبلة، خاصة أنها على أرض ملعب استاد الإسكندرية، ووسط جماهير الثغر. وفى سياق متصل، يستأنف الفريق تدريباته «اليوم» عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد المباراة، استعداداً للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام الزمالك، والمقررة «الأحد» المقبل، ضمن الجولة الـ28 لبطولة الدورى، واكتملت صفوف الفريق بعودة محمد المرسى ومحمود فتحى، بعد تعافيهما من الإصابة، فى الوقت الذى يبذل فيه الجهاز الطبى قصارى جهده لتجهيز أحمد على، الظهير الأيمن، للحاق بالمباراة.

ومن ناحية أخرى، طرحت اليوم إدارة النادى، تذاكر مباراة الزمالك، وخصصت 10 آلاف تذكرة للقاء، بعد موافقة الجهات الأمنية على السعة المسموح بها.

ومن جانبه، أكد جاسر منير، مدير عام النادى، أنه تم تخصيص «3» آلاف تذكرة، لمشجعى نادى الزمالك، بقيمة «10» جنيهات، فيما تراوحت باقى الأسعار ما بين 5 و50 و100 و200 جنيه، وتسعى الإدارة لتحقيق أكبر عائد من المباراة فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها النادى خلال الآونة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل