المحتوى الرئيسى

مصر | عقوبات بالجملة وغرامات مالية لعاشور وحسن

06/30 21:45

في قرارات سريعة وحازمة من لجنة المسابقات المصرية والتي أعلنت عقوباتها عن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، والتي كان شهدت لقاء القمة بين المتصدر النادي الأهلي والوصيف نادي الزمالك ورافقتها أحداث شغب مؤسفة.

كانت الحصيلة هي إيقاف لاعب وسط الأهلي "حسام عاشور" ثلاث مباريات وتغريمه ثلاثة ألاف جنيه، وإبعاد المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن عن الإدارة الفنية للفريق لمدة مباراة واحدة ليغيب عن مقاعد بدلاء الزمالك في المباراة المصيرية يوم الأحد أمام زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري.

بالإضافة إلى إيقاف لاعبا الأهلي وائل جمعة ومحمد ناجي جدو ولاعب الزمالك هاني سعيد مباراة واحدة.

وجاءت هذة العقوبات بعد الرجوع لشريط المباراة ورؤية اعتداء لاعب وسط الأهلي حسام عاشور على لاعب الزمالك هاني سعيد في منتصف الملعب وتقرر عقوبته والتي لن تكون الأخيرة فمن المنتظر أن يعلن الندي الأهلي عن غرامة مالية كبيرة ضد اللاعب.

أما المدير الفني للزمالك حسام حسن جاءت عقوبته نتيجة  اعتدائه على المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه والتي نكرها المدرب المصري وقال بـأنه كان ذاهباً لمقاعد البدلاء لمناقشة البرتغالي وليس للاعتداء عليه.

وتم أيضاً تغريم هاني سعيد خمسة ألاف جنيه على غير عادته نتيجة محاولته الاعتداء على لاعبي الأهلي بعد المباراة.

وبسبب الإنذار الرابع تم إيقاف ثنائي الأهلي وائل جمعة ومحمد ناجي جدو مباراة واحدة وتغريمهما خمسة ألاف جنيه.

ولم تسلم أيضاً جماهير الفريقين حيث فرضت عقوبات مالية ضخمة على الأهلي والزمالك وصلت إلى 150 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي والشماريخ التي ظهرت طوال اللقاء.

هذا ورفضت اللجنة نقل المباراة القادمة للفريقين خارج ملعبهما نظراً للظروف الأمنية التي تعيشها البلاد.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل