المحتوى الرئيسى

> منتخب الشباب يتوجه غدًا للبرتغال لبدء معسكره الخارجي استعدادًا للمونديال

06/30 21:14

 تتوجه في الثانية من ظهر غد السبت إلي البرتغال بعثة منتخب الشباب التي يرأسها حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومعه فتحي نصير مدير الإدارة الفنية لبدء معسكر الفريق الخارجي استعدادًا لبطولة كأس العالم للشباب التي ستقام بدولة كولومبيا في الفترة من 29 يوليو إلي 20 أغسطس المقبل، وتلعب فيها مصر ضمن المجموعة الخامسة التي تضم كلاً من البرازيل والنماس وبنما.. وكان الفريق قد بدأ معسكره مساء أمس الخميس بأحد فنادق مصر الجديدة بعد أن أعلن الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد المدير الفني أسماء اللاعبين الـ22 عقب لقاء القمة أمس الأول، وقام أيمن حافظ المدير الإداري بإبلاغ الأندية المختار منها اللاعبون بفاكسات رسمية صباح أمس الخميس.

وقام السيد بإجراء اتصالات مع المديرين الفنيين للتنسيق حول الاختيارات ومدي تفهمهم للمهمة الوطنية التي سيمثل فيها منتخب الشباب مصر في مونديال كولومبيا، وسيخوض الفريق ست مباريات ودية حتي بطولة كأس العالم وهي مباراتان بالبرتغال يومي 5 و7 يوليو يغادر بعدها إلي كوستاريكا للعب ثلاثة لقاءات ثم يتوجه إلي الإكوادور لأداء مباراته الودية الأخيرة أمام الإكوادور في 22 يوليو.

ويؤدي الفريق مرانًا واحدًا اليوم ــ الجمعة ــ بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، من المقرر أن يتسلم مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة رئاسة البعثة اعتبارًا من رحلة كوستاريكا وحتي عودة البعثة للقاهرة بعد المشاركة في المونديال.

ويأمل ضياء السيد في تحقيق الاستفادة الفنية من المعسكر الخارجي وسيطالب اللاعبين بضرورة نسيان مباريات الدوري بكل أحداثها وملابساتها والتركيز فقط في المنتخب، وأن البطولة ستصنع تاريخًا جديدًا لهم إذا ما اتخذوا الأمر بجدية وتركيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل