المحتوى الرئيسى

> جماهير الإسماعيلي تهاجم الدراويش وتطالب برحيل شادي محمد

06/30 21:14

رغم فوز فريق الكرة الأول بالإسماعيلي علي الاتحاد السكندري بهدفين في الأسبوع الـ27 إلا أن جماهير الدراويش القليلة التي حضرت لمشاهدة المباراة شنت هجوماً حاداً علي مجلس الإدارة وطالبته مجدداً بضرورة الرحيل واتهمته بأنه السبب الحقيقي لتدني أوضاع النادي، كما هاجمت اللاعبين والجهاز الفني ووجهت السباب لهم وحملوا لافتة كتب عليها «من لم يتحمل ظروف النادي فليرحل»، وذلك رداً علي تصريحات بعض اللاعبين بإعلان رغبتهم في الرحيل لعدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية.

وقد خصت الجماهير المدافع شادي محمد بالهتافات العدائية رداً علي موقفه الأخير في مباراة الأهلي الماضية واحتفاله مع لاعبي الأهلي بالفوز علي فريقه.

علي جانب آخر أكد أحمد قناوي المدرب العام أن الفوز علي الاتحاد أخرج الفريق من الضغط النفسي الذي وقع عليه بسبب تدهور نتائج المباريات الأخيرة وأن تأخر إحراز الأهداف يرجع إلي الغيابات الكثيرة التي يمر بها الفريق فهناك 6 لاعبين أساسيين لم يشاركوا لإصابات مختلفة مما دفع عماد سليمان المدير الفني إلي الدفع بالناشئين الذين تألقوا وظهروا بمستوي فني عالِ.

من ناحية أخري قرر الجهاز الفني رفع الإيقاف عن الحارس محمد صبحي وليعيده مجدداً للمران الجماعي مع الفريق بعد التزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز دون اعتراض.

علي صعيد آخر كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بأن ناديي توتنهام وبولتون الإنجليزيين يرغبان في الحصول علي خدمات لاعب الإسماعيلي الدولي حسني عبدربه الذي ينتهي عقده مع فريقه خلال الموسم الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل