المحتوى الرئيسى

> عبدالحفيظ: ما حدث ليس له مثيل في العالم وخشينا من نزول الجماهير للملعب

06/30 21:14

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التعليق علي محاولة اعتداء حسام حسن المدير الفني للزمالك عليه أثناء القمة «107» اعتراضًا منه علي هدف الأهلي الثاني.

جاء ذلك خلال محاصرة الصحفيين لجوزيه عقب مران أمس لكنه أصر علي عدم التعليق، واستأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته صباح أمس دون راحة استعدادًا لمباراته المقبلة في الدوري أمام سموحة بعد غد التي تعد محطة جديدة للفريق يسعي لاجتيازها للاقتراب من التتويج بشكل رسمي.. حرص جوزيه خلال المرن علي إشراك أمير سعيود ودومينيك وإينو وأحمد حسن في التقسيمة، فيما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبًا خفيفًا وغاب عن المران رامي ربيعة لإنشغاله بامتحانات نهاية العام.

جوزيه رفض حتي التطرق للأمور الفنية في المباراة، وأكد أن مساعده الأول ومواطنه بيدرو قام بشرح جميع التفاصيل في المؤتمر الصحفي.

في الوقت نفسه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه لم يتوقع تدخل حسام حسن بهذا الشكل نحو جوزيه، مؤكدًا أن الجهاز الفني للأهلي كان حريصًا علي عدم توتر المباراة أو اللاعبين، لكن ما حدث ليس له مثيل في العالم، وخشينا من نزول الجماهير لأرض الملعب.

وعن التعادل قال مدير الكرة: كنا نسعي إلي الفوز وتعليمات جوزيه بين شوطي المباراة كانت تدل علي ذلك حيث قال للاعبين: أمامكم فرصة لحسم اللقب وتحقيق الانتصار إذا أردتم ذلك فهناك 45 دقيقة متبقية، أضاف عبدالحفيظ: إن التعادل أبقي علي فارق النقاط مع الزمالك مشيرًا إلي أن الأهلي يستطيع حسم الدوري مبكرًا للتركيز في دوري الأبطال الإفريقي.

قرر مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مالية علي حسام عاشور لاعب وسط الفريق، بعد حصوله علي البطاقة الحمراء في اللقاء وفقًا لما تنص عليه اللائحة.

وكان اللقاء قد شهد خروج بعض اللاعبين عن النص عقب إطلاق الحكم صفارة النهاية حيث أشار عماد متعب مهاجم الأهلي بيده إلي جمهور الزمالك الذي قام بمهاجمته عقب انتهاء اللقاء وتدخل عمرو الصفتي مدافع الزمالك واشتبك مع متعب وحاول وائل جمعة مدافع الأهلي إنهاء الأمر أثناء سير اللاعبين نحو غرفة خلع الملابس، كما قام أيضًا شيكابالا ومحمود فتح الله بالاصطدام بأحمد السيد بعد مشادة بين الأخير وشيكابالا داخل الملعب وقامت جماهير الزمالك بإلقاء الحجارة علي أتوبيس اللاعبين.

علي صعيد الإصابات قال الدكتور وليد عبدالباقي رئيس الجهاز الطبي أن حسام غالي يعاني من إجهاد في الخلفية ووائل جمعة يعاني من الاجهاد في العضلة الأمامية وكدمة شديدة في وجه القدم، أما أحمد فتحي فيعاني من الالتهاب في أصابع قدمه الشمال كما غاب عن المران عماد متعب بسبب نزلة برد.

من ناحية أخري قام الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ضياء السيد للتنسيق مع الأهلي للاستعانة بثلاثة لاعبين وهم: محمد عبدالفتاح وحسين السيد وأحمد حسن محجوب، فيما تم الإبقاء علي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل