المحتوى الرئيسى

> 261 مرشحاً لنقابة الأطباء

06/30 21:05

أعلن الدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء عدم ترشحه رسمياً لمنصب النقيب في الانتخابات المقرر لها أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن تأكدت لديه قدرة المتقدمين في الانتخابات علي الحفاظ علي مهنة الطب ورعاية صحة المواطنين في مصر علي حد تعبيره، فيما وصل عدد المرشحين علي مقعد النقيب إلي 28 طبيباً ، 233 علي مجلس النقابة العامة حتي مثول الجريدة للطبع، وكان من المقرر الإعلان النهائي عقب اغلاق باب الترشح في تمام التاسعة من مساء أمس.

وعلمت روزاليوسف أن العديد من قيادات النقابة لم يترشحوا في الانتخابات وعلي رأسهم د. عصام العريان أمين الصندوق والقيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين ود. سعد الفتياني رئيس لجنة التأديب ود. أحمد الإمام مدير عام النقابة. وفيما يشبه توريث النقابة قبل رحيل هؤلاء القيادات تترشح د. مهيرة حمدي السيد ابنة د. حمدي السيد النقيب الحالي علي المستوي العام ود. إبراهيم عصام العريان ابن د. عصام العريان أمين الصندوق بالإضافة إلي د. مصعب الشاعر نجل د. أكرم الشاعر عضو مجلس الشعب الأسبق الإخوان عن ومجلس نقابة أطباء بورسعيد ود. جلال الكيلاني نجل نجيب الكيلاني ومحمد صقر نجل د. عبد الناصر صقر أمين صندوق نقابة الجيزة الحالي.

وتشهد النقابة لأول مرة تنافس 12 طبيبة لعضوية المجلس العام علي رأسهن مني مينا رئيس منظمة أطباء بلا حقوق التي كان لها العديد من الآراء المعارضة للمجلس الحالي، وتدرس قائمة الإخوان ضمها إليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل