المحتوى الرئيسى

فيلاس-بواش: لا تنادوني بالاستثنائي.. والاحترام ليس بالسن

06/30 20:49

رفض أندريه فيلاس-بواش المدير الفني لتشيلسي أن يناديه الإعلام البريطاني بالمدرب الاستنثائي على غرار مواطنه جوزيه مورينيو.

ودوما ما يتعرض فيلاس-بواش لمقارنة مع مورينيو كون الثنائي خرج من نفس المدينة وسار على الطريق نفسه حتى بات من أفضل المدربين في العالم.

وتولى فيلاس-بواش مسؤولية تشيلسي خلفا لكارلو أنشيلوتي، وينظر له الإعلام اللندني على أنه خليفة مورينيو والرجل الذي سيعيد للفريق بريقه، ولقبوا الرجل بالاستثنائي الثاني.

لكن فيلاس-بواش رد عبر شبكة سكاي سبورتس "لا تنادوني بالاستثنائي، كذلك انتظروا حتى نهاية الموسم لتعلموا اللقب الأنسب لي".

وتابع "ربما عليكم مناداتي برجل المجموعة، فأنا أود جمع الفريق بأكمله لنعمل على الهدف المشترك وننجح سويا".

وأضاف "أتفهم أن المقارنة مع مورينيو ستحدث، لكني أسعى للنجاح وكتابة اسمي في تاريخ هذا النادي باسلوبي الخاص".

ولأن المقارنات ستحدث ستحدث كما قال فيلاس-بواش، فقد وجه له الإعلام أكثر من سؤال عن مانشستر يونايتد أملا في أن يسير على نهج مورينيو ويعطيهم تصريحات ساخنة ضد رجال قلعة الشياطين الحمر.

إلا أن المدرب ذو الـ33 عاما أجاب "ليست القصة مجرد تصريحات ضد أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر، ليس مجرد مدرب ضد آخر بل فريقين كاملين يتنافسان على الألقاب".

احترام شاب

بواش يبلغ من العمر 33 عاما، وهو بذلك في سن لاعبين أمثال ديدييه دروجبا وفرانك لامبارد في قلعة تشيلسي، ما يثير اهتمام الإعلام ويجعله يسأل، هل يستطيع المدرب الشاب فرض سيطرته على فريق يضم لاعبين في عمره؟

فيلاس-بواش يوضح "كنت في الـ31 من عمري حين قدت فريق أكاديميكا في الدوري البرتغالي".

وتابع "من المنطقي أن يتعجب الناس من عمري، لكني بدأت مشواري مع التدريب وأنا في الـ17 وبالتالي منطقي أن أصل إلى تشيلسي في تلك المرحلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل