المحتوى الرئيسى

فيديو..اشتباكات فى عمومية "المقاولين"

06/30 20:47

شهدت الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء اليوم الخميس اشتباكات عنيفة بين الأعضاء والمناصرين لمجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد السيد والمهندس محمد الهياتمى الأمين العام للاتحاد.

بدأت الاشتباكات فور تحدث الهايتمي عن انجازات المجلس، حيث تبادل عدد من المناصرين للهياتمى والمطالبين بسحب الثقة من مجلس السيد اللكمات والشتائم أمام منصة الاجتماع، وقام بعض الأعضاء بتهدئة الأجواء داخل الجمعية.

وقام المهندس علاء سعيد عضو الاتحاد بسؤال الهياتمى عن التجاوزات التى حدثت داخل الاتحاد، وأشار إليها الجهاز المركزى للمحاسبات فى تقاريره وقال الهياتمى فى رده "اسأل المركزى للمحاسبات وهو يقولك".

وطالب بعض الأعضاء بسحب الثقة من المجلس، وهتفوا ببطلان الجمعية العمومية والامتناع عن اعتماد الميزانية المشكوك فيها ، وشاركت أعداد كثيرة من الأعضاء فى التوقيع على طلب سحب الثقة الذى تم توزيعه على الحاضرين.

ووجه بعض الأعضاء الاتهامات للهياتمى بالفساد وإهدار المال العام فى رسومات مستشفى المقاولين وتسهيل الاستيلاء علي المال العام فى المقر الجديد للاتحاد.

وحاول بعض الأعضاء تهدئة الأجواء بين الطرفين عن طريق التحدث عن انجازات الثورة التى جاءت صدفة مع قرب انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالى والمطالبة بنسيان الماضى وبدء فتح صفحة جديدة.

وقام البعض بتكريم أحمد السيد رئيس الاتحاد لنهاية فترة رئاسته

وفى النهاية طلب السيد من الأعضاء اعتماد الميزانية ارضاءً لخاطره، الأمر الذى أثار الضجيج بين الأعضاء ما بين رافض لاعتماد الميزانية بهذه الطريقة الهزلية دون شرح تفاصيلها، وآخر موافق على الاعتماد حيث قال السيد سريعا أنتم موافقون؟ موافقة.

وهدد بعض الأعضاء باللجوء إلى النائب العام للتحقيق فى قضايا الفساد وإهدار المال العام التى ارتكبها "الهياتمى والسيد" داخل الاتحاد..

فيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل