المحتوى الرئيسى

جمال وعلاء مبارك فى السجن يستقبلان زيارات والديب زارهما أمس

06/30 20:44

أوضح العميد حازم أبو زيد مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون أن نجلى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، مازالا مودعين قيد الحبس الاحتياطى وأن آخر زيارة لهما كانت صباح أمس والتى تقدم فيها فريد الديب المحامى عنهما بتصريح بزيارة استثتنائية، صدرت من النيابة العامة للاستئناف ووقعه المستشار رئيس النيابة القائم بأعمال المحامى العامى لنيابات استئناف القاهرة.
أضاف العميد حازم أبو وزيد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن المتهمين علاء وجمال مبارك يستقبلان بشكل أسبوعى الزيارات التى كفلها لهم القانون بصفتهما محبوسين احتياطيا، حيث يأتى كل "أحد" محمود الجمال عم زوجه جمال مبارك، وكذلك صهر علاء مبارك وآخرون لزيارتهما، كما يقومون بجلب الأطعمة والمشروبات المسموح بدخولها وفق إجراءات السجون.
أكد أن جميع الزيارات المسموح لهم مسجلة لهم فى سجلات سجن طرة وتم عرضها على أعضاء وفد الزيارة المفاجئة من النيابة العامة في يوم 16 من شهر يونيو الحالى.
أوضح أن جميع المحبوسين احتياطيا، يمنح النزيل منهم زيارة أسبوعية وفقاً لنص القانون بخلاف الزيارات الاستثنائية التى تمنح لهم من قبل النيابة العامة، كما يمنح القانون المحكوم عليهم زيارتين فقط بكل شهر بوقع واحدة كل 15 يوما لذا لزم التنويه عن عدم صحة ما نشر فى أحد الجرائد الأسبوعية الخاصة بشأن رؤية مدير تحريرها لجمال مبارك، يستقل سيارة على أحد كبارى منطقة وسط العاصمة.
كان اللواء نزيه جاد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، قد نفي ما ذكرته صحيفة أسبوعية عن مشاهدة صحفي لجمال مبارك في سيارة على كوبري 15 مايو ظهرا.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل