المحتوى الرئيسى

ضبط عاطلين بحوزتهما 20 طربة حشيش فى القاهرة

06/30 21:54

استغلا أحداث الانفلات الأمنى الذى تشهده البلاد، وقررا تكوين تشكيل عصابى لترويج المواد المخدرة على تجار التجزئة، بعد أن ذاع صيتهما فى الإسكندرية.. وضعا 20 طربة حشيش داخل سيارة وانطلقا إلى القاهرة، لترويج المخدر على زبائنهما، فألقى القبض عليهما. أفادت التحريات الأولية بأن المتهمين اعتادا ترويج مخدر الحشيش فى القاهرة، وقرر محمد عبدالمنعم، رئيس نيابة البساتين، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومصادرة السيارة المستخدمة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة «3 كيلو» بقصد الاتجار.

البداية كانت بمعلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى وزارة الداخلية، مفادها قيام عاطلين من منطقة كرموز فى الإسكندرية، باستغلال أحداث الانفلات الأمنى، وترويج المواد المخدرة على عملائهما فى القاهرة، وتبين من التحريات أن المتهمين وضعا كمية من مخدر الحشيش، داخل سيارة، وتوجها من الإسكندرية إلى القاهرة لتوزيع المخدر.

وأفادت التحريات بأن المتهمين ذاع صيتهما فى الإسكندرية، وقررا تكوين تشكيل عصابى لترويج الحشيش بعد أن زاد حجم نشاطهما الإجرامى فى تجارة المواد المخدرة، وقررا ترك تجارة التجزئة إلى الجملة، واتفقا مع عدد من تجار التجزئة فى القاهرة على تزويدهما بكميات من مخدر الحشيش، مقابل مبالغ مالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل