المحتوى الرئيسى

مسابقة بـ "أوقاف الدقهلية" للابتعاث للخارج

06/30 18:55

أعلنت مديرية الأوقاف عن إجراء مسابقة بين الأئمة والدعاة خريجي اللغات والترجمة شعبتي اللغة الإنجليزية والإسبانية للابتعاث الدائم.
وحددت المديرية شروط التقديم المتمثلة في تمضية المتقدم مدة فعلية لا تقل عن خمس سنوات في العمل إماماً وخطيباً وأن يكون حاصلاً على مرتبة ممتاز خلال الثلاث سنوات الأخيرة وألا يزيد السن على 50 عاما وقت التقدم للمسابقة وأن يكون سليم الحواس والأطراف.
بالإضافة إلى اجتياز المرشح الاختبار في ( القرآن الكريم- التفسير وعلوم القرآن -الحديث وعلومه- الفقه وأصوله- السيرة النبوية- اللغة الإنجليزية أو الإسبانية)، وأن يكون حسن السير والسلوك.
قال الشيخ سعد الفقي، وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية إن الطلبات تقدم إلى إدارة الدعوة بديوان المديرية، أو باليد للإدارة العامة للعلاقات الخارجية بالوزارة، وأضاف أن مدة الإعلان خمسة عشر يوماً، تبدأ من 3 يوليو ويرفق بالطلب صورة من المؤهل الدراسي وبطاقة الرقم القومي وسوف يخطر المتسابقون بميعاد الاختبار.
أشاد الشيخ سعد الفقي بحرص مديرية الأوقاف بالدقهلية على التنافس في هذه المسابقات لا سيما أن أئمة الدقهلية أثبتوا من خلال السوابق التنافسية جدارتهم وقدراتهم على المنافسة والحصول على مراكز متقدمة.. وأكد الفقي أن مسابقات الإيفاد تجرى في جو من الشفافية والحيدة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل