المحتوى الرئيسى

"تى إى داتا" تلوح بخفض سعر الإنترنت

06/30 18:52

قالت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" اليوم الخميس: إنها قد تفكر فى تخفيض أسعار الإنترنت ومنح سرعات أعلى للإنترنت بأسعار أقل في الفترة المقبلة.

وأوضح تامر جادالله العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا "أن هناك نحو 6ر1 مليون مشترك فى خدمات الإنترنت لدى شركته ما يعنى أن هناك 13 مليون مستخدم تقريبا..مشيرا إلى أن الشركة سوف تتمكن من خفض الأسعار فى حالة احتواء ظاهرة انتشار وصلات الإنترنت التى يبلغ حجم الأعمال فيها طبقا لأرقام وحسابات غير رسمية نحو مليار جنيه.

وقالت المهندسة عزة ترك رئيس مجلس إدارة "تى إى داتا": إن اللوم يقع على الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بسبب تقاعسه عن وأد انتشار هذه الوصلات والاستخدام غير الشرعى للإنترنت، قائلة: يبدوا أن جهاز تنظيم الاتصالات لم يأخذ محاربة هذه الظاهرة على محمل الجد.

جاء ذلك خلال فعاليات الإعلان عن حصول شركة "تي إي داتا" اليوم الخميس شهادة الجودة العالمية "الايزو 2008/9001" في مجال تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات. وتعد "تى إى داتا" الشركة المصرية الاولى والوحيدة التى حصلت على هذه الشهادة بين شركات الاتصالات المحلية.

وفى هذا الصدد، قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة "تي إي داتا": إن أعمال الشركة نمت 70 ضعفا خلال العشر سنوات الماضية، وتوقع أن يصل عدد المشتركين إلى 2 مليون بنهاية العام الجاري.

وتعد "تي إي داتا" ذراع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت وتراهن عليها المصرية للاتصالات فى توليد عوائد سنوية وتعد

لينك دوت نت المملوكة لشركة موبينيل منافسها الأشرس فى السوق المصرى. وتغطى "تى إى داتا" 99 % من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت والبالغة 1600 سنترال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل