المحتوى الرئيسى

كونتي يتعهد بالعمل الشاق وليس الكلام فقط

06/30 18:37

ينتظر أنتونيو كونتي بصعوبة وترقب انطلاقة الموسم الجديدة حيث أنه يتطلع للقيام بموسم ثري مع عملاق مدينة تورينو بعد موسم مخيب جديد انتهي مع المدرب ديل نيري.

تولى كونتي قيادة اليوفنتوس بعد أن نجح في أعادة سيينا لدوري الدرجة الأولى وقد ترك انطباع إيجابي في الأسبوع الأول من تواجده كمدير فني بالنادي حيث أنه يتطلع للتحدي القادم له بشغف.

قال أنتونيو كونتي لموقع النادي الرسمي: " أريد موسماً مميزاً لليوفنتوس وسيكون من العظيم العودة من جديد هنا وهناك حماسة كبيرة لأننا نريد أن نعيد روح اليوفنتوس من جديد".

أضاف كونتي: " عندما كلمين المسؤولين كنت سعيداً للغاية فلقد كانوا جميعاً يملكون العزم والجوع بعد ما حدث في آخر موسم وهذه نقطة بداية جيدة ولكن الآن يجب أن تتحدث الأفعال لا الكلمات".

امتن المدرب الطموح من الدعم الكبير الذي حصل عليه من جماهير اليوفنتوس منذ تعيينه: " شعور الجماهير نحوي يجعلني ممتناً وأتمنى أن يستمر الحماس طوال الموسم لأننا نحتاج إعادة اليوفنتوس القوي والمنافس حتى النهاية، نريد تلك الجماهير التي هى فخر للنادي".

في النهاية قال كونتي: " علىً أن أثبت الآن أن الجماهير كانت على حق، لا بد أن أجعل الحقائق تتحدث عن نفسها كما فعلت دائماً طوال مسيرتي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل