المحتوى الرئيسى

كمبينسكي تفتتح فنادق جديدة في دبي والبحرين والعراق قبل نهاية العام الجاري

06/30 18:13

دبي – دنيا الوطن-جمال المجايدة

 اعلنت السيدة لاشلي بولسيفر  المديرة الإقليمية الجديدة  للعلاقات العامة بمجموعة كمبينسكي في الشرق الأوسط ، ومقرها في دبي , انه سيتم افتتاح احدث فنادق كمبينسكي  في نخلة الجميرا بدبي قبل نهاية العام الجاري .

وقالت في تصريح صحافي اليوم انه بعد افتتاح هذا الصرح السياحي الجديد يرتفع عدد فنادق كيمبنسكي في الامارات الي اربعة وهي قصر الامارات و كيمبنسكي الامارات مول بدبي و كيمبنسكي عجمان .

وذكرت ان انضمامها للعمل ضمن فريق كمبينسكي يجئ في اطار فترة التوسع الكبير للمجموعة في دولة الامارات ومنطقة الخليج و الشرق الأوسط باشراف السيد أولريتش إغهارت ، رئيس مجموعة كمبينسكي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

واوضحت " انه خلال السنوات القليلة القادمة سوف تفتتح كمبينسكي عدة فنادق فخمة جديدة في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ولبنان والعراق وسوريا  والبحرين "

وذكرت ان المجموعة افتتحت مؤخرا فندق كيمبنسكي اربيل بشمال العراق سوف تتفتح كيمبنسكي بغداد قبل نهاية العام الحالي .

 وأضافت أن التوسع في كمبينسكي يعكس وجود الشركة منذ فترة طويلة باعتبارها الشركة الرائدة في سوق المنطقة فهي تدير أفخم الفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ، وابرزها فندق قصر الإمارات.

وأكدت أن المجموعة حريصة على توسيع وجودها في الشرق الأوسط من خلال بناء فنادق ومنتجعات جديدة لتلبية النمو الكبير في قطاع السياحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل