المحتوى الرئيسى

توضيح من العريان بشأن حواره مع مصراوي

06/30 17:52

القاهرة - محرر مصراوي:


أرسل الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب العدالة والحرية، توضيحاً لبعض النقاط التي وردت على لسانه فى حواره مع موقع ''مصراوي'' والذي تضمن – بحسب وصفه فى الرسالة – ''تصريحات حادة تجاه بعض القضايا وبعض الشخصيات''.

واستهل رسالته '' لا يجب أبدا أن تؤدي سيولة الأوضاع، واختلاط الأوراق، وسخونة الأحداث إلى أن يند عني لفظ لا يليق بي، ولا يليق بهم، فلهم كل الاحترام والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية''.

وأضاف العريان في رسالته '' هاتفني بعضهم أثناء وعكة صحية ألمت بي معاتبا وغاضبا، ولهم في ذلك كل الحق''.

وقال ''بداية أعتذر للأستاذ الدكتور إبراهيم درويش أستاذ القانون الدستوري والمحكم الدولي فقد التبس الأمر على أنه مستشار للمرحوم الاستاذ الدكتور رفعت المحجوب وهذا ليس صحيحا بل كان الأمر متعلقا بالأستاذ الدكتور ثروت بدوي الذي التقيته هناك لأول مرة وأهداني كتابه وهو رفيق درب وطريق طويل للدكتور المحجوب''.

ولفت إلى أن ''الأمر المتعلق بالأستاذ الدكتور إبراهيم درويش يتعلق بدوره في إعداد دستور 1971م وقد أكد لي (العريان) تليفونيا أن مشروع الدستور الذي كان ضمن فريق إعداده لم يتم الاخذ به وأصدر السادات دستور 1971 مختلفا جدا بمشورة آخرين ووعدني بإهدائي الكتاب الذي وثق تلك المسألة''.

وعبر الدكتور عصام العريان في رسالته عن تقديره لـ ''الأستاذ الدكتور ثروت بدوي، والأستاذ الدكتور ابراهيم درويش، والأستاذ الدكتور محمد نور فرحات رغم اختلافنا في الرأي والتوجه والسياسة''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل