المحتوى الرئيسى

د. ابولبده يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمشروع تطوير القطاع الخاص

06/30 17:51

رام الله -دنيا الوطن

ترأس وزير الاقتصاد الوطني د. حسن ابولبده، اليوم الخميس في مقر الوزارة اجتماع اللجنة التنفيذية لمشروع تطوير القطاع الخاص وذلك لمراجعة حصيلة النتائج التي حققها المشروع واستعراض الخطة العملية للمرحلة القادمة للمشروع الذي تنفذه وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الفني (GTZ).

واستهل د. ابولبده الاجتماع الذي جرى بحضور انيا داهل مديرة مشروع تطوير القطاع الخاص الفلسطيني و ممثلين عن القطاع الخاص، بالتأكيد على أهمية البرنامج كونه يعد برنامجاً استراتيجياً للوزارة، لإعادة ترتيب أوضاعها وأولوياتها حتى تتمكن من القيام بوظائفها على أكمل وجه وعلى قدر كبير من الكفاءة، ويساهم في تحسين بيئة الإعمال في الأراضي الفلسطينيةبدورها أشارت انيا دال إلى دور التعاون الفلسطيني الألماني في البرنامج المشترك، وذلك بتقديم الدعم الفني لتحقيق النتائج المشتركة من خلال تواجد فريق عمل داخل الوزارة ليعمل ضمن الإدارات المختلفة وتوفير المستشارين الفنيين لدعم مجالات العمل المختلفة (تكنولوجيا المعلومات، تطوير الخدمات، اللامركزية) وتدريب كادر الوزارة ضمن الاحتياجات المحددة والمتفق عليها وإدارة عمليات المشتريات الخاصة بالبرنامج، من جانبها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض انجازات ونشاطات الربع الأول من السنة الحالية للمشروع لمجموعات العمل الثمانية المتخصصة، واستعراض خطط المجموعات للمرحلة القادمة والتحديات التي تواجه المشروع في كل منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل