المحتوى الرئيسى
alaan TV

شاوشي غير مرغوب فيه من أندية الجزائر

06/30 17:50

فشل الدولي الجزائري فوزي شاوشي في إيجاد فرصة للعب لأحد الأندية الكبرى في الدوري الجزائري الموسم المقبل بعد رفض أندية اتحاد العاصمة ومولودية وهران وشبيبة القبائل وجمعية أوليمبي الشلف بطل الموسم الحالي ضم اللاعب الذي قام وكيل أعمله بعرضه على الأندية المذكورة.

وأصبح الحارس الجزائري طريد الأندية الكبرى بعد أن كان المطلوب رقم واحد بين هذه الأندية، وقضى الحارس الموسمين الماضيين في صفوف فريق وفاق سطيف الذي قرر عدم تجديد تعاقده.

ويرجع عزوف الأندية إلى التعاقد مع الدولي الجزائري إلى التوتر الذي بات يشوب أداءه وتصرفاته داخل الملعب في الآونة الأخيرة، كما تراجع مستواه بشدة بعد أن كان قد وصل للقمة خلال تصفيات المونديال الصيف الماضي وتألقه في المباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري على بطاقة التأهل والتي أقيمت في السودان.

إلا أن فشل شاوشي في أول مباراة للمنتخب الجزائري وتسببه المباشر في خسارة الخضر أمام سلوفينيا جعل اللاعب يفقد اتزانه منذ ذلك الحين، ليحتل الريس وهاب مبولحي مكانه كحارس أساسي للخضر في باقي مباريات البطولة وحتى الآن.

وتسببت أخطاء شاوشي أيضا في خروج فريقه من دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي بالخسارة أمام القطن الكاميروني 1-4، كما ودع الفريق دور الـ 16 الإضافي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام كادونا يونايتد النيجيري بالخسارة إيابا 0-3.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل