المحتوى الرئيسى

الإفريقي يضم اللافي رسميا والمساكني قد يلحق بالذاودي في فرنسا

06/30 17:50

أعلن نادي الإفريقي عن تعاقد مع الدولي الليبي ربيع اللافي نجم دفاع اتحاد طرابلس رسميا لمدة 5 أعوام مقبلة دون الإفصاح عن المقابل المادي.

ويلعب اللافي في مركز الظهير الأيمن وهو أحد أهم عناصر المنتخب الليبي، ويجيد اللاعب تسديد الركلات الحرة بإتقان بالإضافة لتمتعه بمهارات فردية عالية جعلته يحجز مكانا في التشكيلة الأساسية لمنتخب ليبيا رغم أنه لم يتعد العشرين عاما.

من ناحية أخرى وعلى صعيد احتراف اللاعبين التونسيين أوروبيا أبدى مسئولو نادي أوكسير الفرنسي إعجابهم الشديد بالدولي يوسف المساكني نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي خلال لقاء الديربي بين الإفريقي والترجي والذي حسمه الأخير بنتيجة 2-1.

ورغم حصول المساكني على بطاقة حمراء إلا أنه قدم أداء راقيا خلال المباراة ساهم في حصول فريقه على النقاط الثلاث واقترب فريقه من حسم اللقب رسميا.

وكان مسئولو نادي أوكسير الفرنسي قد حضروا المباراة لمتابعة الدولي زهير الزوادي مهاجم الإفريقي تمهيدا لضمه اعتبارا من الموسم المقبل.

وأكد جمال العتروس رئيس النادي الإفريقي أن العلاقة بين الزوادي ونادي أوكسير الفرنسي وصلت لطريق مسدود بعض رفض اللاعب للعرض المالي للفريق الفرنسي، وهو ما يجعل تجديد اللاعب لتعاقده مع الإفريقي هو الأقرب خلال الأيام القليلة المقبلة حال عدم التوصل لاتفاق مع مسئولي أوكسير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل