المحتوى الرئيسى

العنابي يواجه البايرن وديا في إيطاليا 9 يوليو المقبل

06/30 17:50

تقرر أن يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم مواجهة ودية من العيار الثقيل عندما يواجه بايرن ميونيخ الألماني يوم 9 يوليو المقبل في مدينة جاردا ترنتينو الإيطالية حيث يقيم الفريق البافاري معسكر إعداد للموسم الجديد.

وأكدت جريدة الوطن القطرية أن المواجهة أعلنت عنها وسائل الإعلام الإيطالية وهي الأخيرة في برنامج إعداد بايرن ميونيخ في ترنتينو، حيث سيخوض البايرن قبلها مواجهتين وديتين أخريين.

وستكون المباراة أفضل إعداد ممكن للعنابي قبل المواجهة المنتظرة مع فيتنام ضمن الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت بعثة العنابي قد توجهت أول أمس إلى مدينة إيفيان الفرنسية لإقامة معسكر إعدادي، وتركزت التدريبات خلال اليومين السابقين على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين في غياب الصربي ميلوفان راييفيتش الذي توجه إلى فيتنام لمتابعة منافسه أمام منتخب ماكاو والذي حسمها المنتخب الفيتنامي بستة أهداف نظيفة وبات قريبا من مواجهة العنابي في الدور المقبل للتصفيات، على أن يقود راييفيتش التدريبات اعتبارا من الغد.

ومن المقرر أن يخوض العنابي 3 مواجهات ودية في معسكره الفرنسي تبدأ يوم 4 يوليو المقبل بمواجهة فريق سوشو الفرنسي، ثم مواجهة فريق إيفيان يوم 8 يوليو، وأخيرا مباراة سوشو الفرنسي يوم 12 يوليو، على أن يتوجه المنتخب لإيطاليا لخوض مباراة البايرن يوم 9 يوليو ثم العودة إلى إيفيان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل