المحتوى الرئيسى

وكيل أعماله: انتقال دينيلسون إلى ميلان شائعات

06/30 17:34

نفى جيراردو سانتياجو وكيل أعمال البرازيلي نيفيس دينيلسون لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ما تردد من أنباء حول انتقال موكله إلى ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية واصفا ذلك بالشائعات.

وقال سانتياجو لموقع "كلاسيكو ميركاتو" الإيطالي: "لم أسمع شيئا عن انتقال دينيلسون إلى ميلان، إنها مجرد تكهنات صحفية لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مع إدارة أرسنال أو المدرب آرسين فينجر بشأن رحيل دينيلسون، وإذا لم يطرأ على الأمر جديد خلال الأيام القليلة المقبلة فسيكون اللاعب متواجدا في معسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل والمقرر له 7 يوليو".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت قرب انتقال دينيلسون إلى ميلان، بالرغم من أن الأرسنال سيكون في وضع حرج للغاية إذا ما قرر التخلي عن خدماته نظرا لاقتراب لاعبين اثنين آخرين في خط الوسط من الرحيل عن استاد الإمارات وهما الإسباني سيسك فابريجاس والفرنسي سمير نصري.

وكان دينيلسون (23عاما) قد انتقل إلى أرسنال في أغسطس 2006 قادما من ساو باولو البرازيلي وخاض أكثر من 150 مباراة مع المدفعجية ولكنه تعرض لسلسلة من الإصابات حالت دون الحفاظ على موقعه في تشكيل الفريق الأساسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل