المحتوى الرئيسى

يحيى إسماعيل:ضغط المباريات سبب هزيمة المصرى من سموحة

06/30 17:12

أكد يحيى إسماعيل المدرب العام لفريق المصرى أن الفريق منى بالهزيمة أمس فى مباراته مع سموحة بسبب أداؤه السىء والذى لم يستحق عليه الفوز أو التعادل وأنه يتأسف لجماهير بورسعيد لعدم مواصلة الإنتصارات.

وقال إسماعيل فى تصريحات عقب المباراة أنه يعد جماهير بورسعيد بإستعادة الإنتصارات والتى من خلالها يأمل الجمهور فى إحتلال مكان فى المربع الذهبى للدورى الممتاز هذا الموسم.

وأوضح يحيى إسماعيل أن أخطاء اللاعبين لم تكن مقصودة وبخاصة الهدف الأول لسموحة والذى تسبب فيه أحمد الشناوى عن طريق الخطأ فى السيطرة على الكرة ولكن معظم حراس العالم يخطئوا فى تقدير الكرات، ومن الممكن أن نعذره لأنه مشغول بأداء إمتحاناته.

وتابع إسماعيل أن الضغط الإنفعالى للمباريات هو السبب الأساسى لما حدث لأنه أدى أربعة مباريات قوية ومتتالية وأنها سببت ضغط عصبى كبير على اللاعبين ، كما أن تعادل مباراة المقاصة والشرطة إلى وضع اللاعبين ضغط كبير لأنهم يريدوا المركز الرابع ففقدوه.

وأردف تجاهلنا ما حدث أمس فى المباراة وسوف نستعد بجدية للمباراة القادمة أمام المقاولون والتى نقلتها لجنة المسابقات بسبب الشماريخ إلى المنصورة ، بعد أن رفض الأمن إقامتها فى السويس .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل