المحتوى الرئيسى

دومنيك : أرغب في مواصلة مسيرتي مع الأهلي ..ولاعبي الزمالك يفتقدو الروح الرياضية

06/30 16:59

ابدى دومنيك دا سيلفا مهاجم النادى الاهلى سعادته الكبيرة بالهدف الذى أحرزه فى مرمى الزمالك بالامس وانه من اغلى الاهداف لديه.

وفى تصريحات قال " بالطبع انا سعيد بالهدف الذى احرزته فى مرمى الزمالك وله مكانة كبيرة لدى حيث جاء فى توقيت مناسب جدا ولو استمرت المباراة اكثر من ذلك كنا سنحرز اهداف اخرى ولابد ان اشكر مانويل جوزيه لانه لعب دور كبير فى ذلك خاصة انه دائما ما يزودنى بالنصائح ويطلب منى ان اقدم الافضل فى المباريات وانا سعيد بالعمل تحت قيادته" .

واشار الى ان مشاركته فى المباريات تساهمه فى تطوير ادائه من لقاء للاخر وانه جاهز للعب فى اى مكان واكمل " قبل عودة متعب كنت اشارك كمهاجم صريح والان اشارك بشكل مختلف ومستعد لاالعب حارس مرمى لو طلب منى جوزيه ذلك لانى سعيد باللعب فى هذا الفريق وتحت قيادة هذا الرجل" .

وعلق على الذي حدث بينه وبين هانى سعيد لاعب الزمالك واصفا ما دار بينمها بانه مجرد نرفزة ملعب عادية وانه لم يكن هناك اى احتكاك قبل ذلك ولكنهها كرة القدم وما يصاحبها من اجواء وهذا شئ موجود فى كل ملاعب العالم.

وأضاف " مرات كثيرة اهدرت فرص سهلة ولكنى مرات اكثر عدت للتهديف فهذه سمة الكرة ودائما اشعر باننى مطالب باحراز الاهداف حتى اذهب الى الجمهور والاحتفال معهم على طريقتى الخاصة واداء التحية العسكرية لهم ولكن هناك امر اود التعليق عليه وهو ان ما حدث من جمهور الزمالك ولاعبيه بعد اللقاء يعد خروج عن الروح الرياضية بالمرة ولم اكن اتمنى ان اشاهده فى الملاعب" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل