المحتوى الرئيسى

"تى إى داتا": مليار جنيه حجم الخسائر بسبب الوصلات غير الشرعية

06/30 17:26

فجر تامر جاد الله، العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا" مفاجأة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم، الخميس، بمناسبة حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية "إيزو 901" بإعلانه عن أن حجم خسائر الشركات المشغلة لخدمات الإنترنت بسبب الوصلات غير الشرعية، تجاوزت المليار جنيه سنوياً، حيث إن كل 3 منازل تشترك فى خط واحد يقدم خدمة الإنترنت، وفى بعض الحالات يصل إلى 60 منزلاً على خط إنترنت واحد.

ومن جانبه قال أحمد أسامة، العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا" إن الإمكانيات الفنية والتقنية للشركة تسمح بتفعيل عملية التصويت الإلكترونى، إلا أن مسئولية تأمين حدوث أية تلاعبات فى الانتخابات تقع على عاتق الدولة والقضاء.

وأضاف أسامة، أن الشركة ليس لها أى علاقة بخطة هيكلة الأجور التى تسعى الشركة المصرية للاتصالات لتطبيقها على موظفيها، لافتاً إلى أن إدارة شركة "تى إى داتا" وأجور موظفيها منفصلة عن "الاتصالات" رغم امتلاك الأخيرة لها.

فى سياق مختلف صرح المهندس أحمد أسامة، العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا" لــ "اليوم السابع" بأن الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت الثابتة والمحمولة، اجتمعت، أمس، مع مسئولى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، لمناقشة الإستراتيجية الجديدة للإنترنت فائق السرعة "برودباند"، حيث شهدت هذه الخدمة زيادة مطردة فى عدد المشتركين، فى أعقاب ثورة 25 يناير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل