المحتوى الرئيسى

الخادمة وزوجها ذبحا ربة منزل لسرقة أموالها ومجوهراتها

06/30 16:49

القاهرة: استغلت الخادمة تواجد العجوز التى تعمل لديها بمفردها واستعانت بزوجها عامل النظافة للتخلص منها وسرقتها بعد علمها بامتلاكها مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، وساعدته على التسلل للشقة وقامت بشل حركة العجوز من الخلف، وأسرع زوجها بذبحها من رقبتها .

وكانت أجهزة الأمن فى القاهرة قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة عجوز مقتولة داخل شقتها بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم العثور على الجثة ملقاة أرضا ومذبوحة من رقبتها وبها 3 طعنات فى أماكن متفرقة بالجسم، وتبين أن المجنى عليها تدعى لوريس " 73 سنة- ربة منزل " .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وأثناء الفحص والبحث عن أى دليل فى مكان الجريمة، تمكن ضباط المباحث من العثور على حقيبة كبيرة ملقاة داخل منور العقار، وتبين أن بداخلها جهازى فيديو وريسيفر، بالإضافة إلى حافظة نقود بداخلها مبلغ 250 جنيها وبطاقة الرقم القومى الخاصة بالمجنى عليها .

وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين مرتكبى الجريمة، وتبين أنهما كل من هند "20 سنة" خادمة المجنى عليها، وزوجها عامر "25 سنة- عامل نظافة"، فتم استهدافهما فى مأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بدافع سرقة المجنى عليها والاستيلاء على أموالها ومصوغاتها .

وأوضحت المتهمة أنها على علم بأن المجنى عليها تقيم بمفردها فى الشقة، وأنها تمتلك مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، وهو ما دفعها للاستعانة بزوجها للتخلص منها وسرقتها، وأوضحت أنها أثناء تواجدها بالشقة قامت بفتح الباب لزوجها، وأسرعت بالإمساك بالمجنى عليها من الخلف حتى تشل حركتها، وأسرع الزوج بجلب سكين من المطبخ وذبحها من رقبتها، وسدد لها 3 طعنات فى أماكن متفرقة بالجسد حتى تأكدا من وفاتها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل