المحتوى الرئيسى

> السويس ترفض استضافة لقاء المصري والمقاولون لأسباب أمنية.. والمنصورة الأقرب

06/30 21:14

رفض طه بصري المدير الفني للمصري معاقبة لاعبيه عقب الهزيمة من سموحة بهدفين دون رد مكتفيًا بتحذيرهم من التهاون في الفترة المقبلة والاستهتار بالمنافسين خاصة أن هناك فارقًا بسيطًا في النقاط مع الفرق المتنافسة بالمربع الذهبي.

من جانبه قال يحيي إسماعيل المدرب العام أن إرهاق اللاعبين في الفترة الماضية وراء الهزيمة أمام سموحة خاصة أن الفريق خاض ثلاثة لقاءات صعبة ومهمة علي التوالي أمام إنبي والإسماعيلي والزمالك مما تسبب في إجهاد اللاعبين ولذلك سنقوم بتخفيف الحمل التدريبي قبل لقاء المقاولون المقبل، خوفًا من الإصابات، لاسيما أن الفريق يحتاج مجهود كل لاعبيه خلال اللقاءات المقبلة.

من ناحية أخري قال محسن شتا مدير عام النادي إن اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد بدأ اتصالات مكثفة مع اللواء محسن حفظي محافظ الدقهلية لإقناعه بالموافقة علي استضافة مباراة المصري والمقاولون علي استاد المنصورة بسبب تطبيق عقوبة لجنة المسابقات، وذلك بعد أن رفضت محافظة السويس استضافة اللقاء لأسباب أمنية ويسعي عبدالله للحصول علي الموافقة في أسرع وقت حتي يستعد الفريق لدخول معسكر في المنصورة قبل اللقاء بيومين لمنح الفريق فرصة للتدريب علي ملعب المباراة .

وفي سياق الصفقات دخل أبوعلي في مفاوضات جادة مع أحمد عيد عبدالملك لاعب الحدود بعد جس نبضه عن طريق عبدالسلام نجاح لاعب المصري الحالي والحرس السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل