المحتوى الرئيسى

نحتفل معكم بمرور ثلاثة أشهر على انطلاقة آي فرات ... شاركونا !!

06/30 16:39

ثلاثة أشهر مرت منذ ان بدأنا رحلتنا فى محيط الانترنت ، رحلة لم يدفعها إلى المحيط إلا حلم طموح ، يريد أن يُسهم في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت ، ويعيد تصدير الثقافة العربية بشكل لائق وممتع ومفيد ، لكل المهتمين بها ، سواء من داخل المنطقة العربية أو خارجها .

فمن خلال آي فرات ، أردنا أن نعرفكم على العالم بشكل مختلف ، ومن منظور مختلف ، أكثر احترافية فى الرؤية وأكثر بساطة فى التقديم ، ليصبح آي فرات " بوابتك للحياة " تنطلق منها إلى حيثما شئت ، فقد راعينا فيما قدمناه خلال تلك الفترة بقناتنا الأولى للسيارات ، تنوّع الاهتمامات واختلاف المشارب والأذواق لنقدم لكم عرضا بانوراميا شاملا وموسّعا لآخر مستجدات السوق العربية والعالمية في عالم السيارات وتقنياتها ، وكذلك متابعة لأكبر واهم المعارض الدولية التي تزخر بكل ما هو جديد ومثير ويهمّ المستخدم ومحب السيارات العربي.

واليوم نحتفل معكم بما حققناه ، فخلال فترة وجيزة من انطلاقتنا ، لا تتعدى الثلاثة أشهر ، تمكن آي فرات من تحقيق عدد ضخم من الإنجازات ، بتوفيق الله عز وجل ، وفضل فريق العمل المتميز الذي يقف وراءه ، ويدعمه ليل نهار .

وتتمثل تلك الانجازات في:

•   نشر ما يزيد على 650 موضوع عن عالم السيارات .

•   تغطية أربعة معارض عالمية للسيارات (جنيف، شنغهاي، نيويورك, برشلونا) بصورة غير مسبوقة في الوطن العربي، حظيت بإقبال ومتابعة آلاف الزوار بجانب العديد من المعارض الدولية الصغيرة.

•   تغطية أكثر من 340 سيارة جديدة.

•   تغطية أكثر من 35 سيارة تجريبية.

•   عرض أكثر من 210 ألبوم سيارات.

•   موافاتكم بأحدث واهم الأخبار اليومية عن أسواق السيارات العربية والعالمية واحدث السيارات المطروحة .

•   نشر كافة الأخبار المتعلقة بالطرازات المنتظرة خلال الأعوام القادمة وتقديم تقارير كاملة عن مواصفات تلك السيارات قبل الإعلان عنها رسمياً .

وليستمر النجاح ، وتستمر ثقتكم الغالية فيما نقدمه ، نعدكم بالتطوير الدائم والشامل لآي فرات ، والتزامنا التزاما كاملا بتحقيق الاكتفاء الذاتي لزوارنا ، وتقديم كل ما من شأنه أن يثير اهتمامكم ويرضي فضولكم ويجعلكم على اتصال دائم وحقيقي بآخر مستجدات الحياة ، فلولاكم ما كان آي فرات ...

شاركونا الاحتفال بشهورنا الثلاثة الأولى بتعليقاتكم وآرائكم عن آي فرات ، وشاركونا النجاح بمشاركتكم الدائمة واقتراحاتكم القيمة للموقع .

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل