المحتوى الرئيسى

تغريم الأهلي والزمالك وإيقاف حسام حسن وهاني سعيد وعاشور بعد "القمة المصرية"

06/30 18:29

دبي - العربية.نت

قرّرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس إيقاف حسام حسن المدير الفني للزمالك مباراة واحدة وكذلك مدافع الفريق هاني سعيد لما بدر منه عقب نهاية اللقاء والأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والزمالك أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وقررت اللجنة إيقاف حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلي ثلاث مباريات لاعتدائه بالضرب على هاني سعيد بدون كرة مما أسفر عن طرده خلال اللقاء، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وقررت اللجنة فرض غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه على كل من الناديين لما بدر من جمهور كل منهما على مدار المباراة وعقب انتهائها.

من جانبه، أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي أنه لن يلتفت للتصريحات التي أدلى بها حسام حسن المدير الفني للزمالك عقب نهاية لقاء القمة، موضحا أنه يضع مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي على الإنترنت عن جوزيه عقب الانتهاء من تدريبات الفريق اليوم الخميس قوله إن المنافسة على درع مسابقة الدوري المصري أهم بكثير من التركيز في التصرفات التي قام بها حسام حسن مشيراً إلى أن التعادل ساعد الأهلي على التقدم خطوة أخرى نحو الاحتفاظ بلقب البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل