المحتوى الرئيسى

30-06-2011 شيرين: الشعب يقف ضد نفسه.. وإسرائيل مش هتسيبنا في حالنا   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/30 16:54

في أحدث حواراتها الصحفية لمجلة لها، تناولت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأحداث الجارية في الشارع المصري، مؤكدة عدم رضاها عما آلت إليه الأمور حاليا، ومشيرة إلى أن ما يحدث يسئ لثورة الغضب.

تقول شيرين: "لا أستطيع القول إن حماستي للثورة خفّت أو تراجعت بل هناك عتب، فعندما حصلت الثورة، كان الشعور السائد هو أن الشعب تكاتف ضدّ النظام، أما اليوم للأسف فالشعب يقف ضدّ نفسه، أي (بيقلب على بعضه).

وأكلمت صاحبة أغنية "ماشربتش من نيلها": "ماذا يعني وضع الناس في قوائم سوداء وتصنيفهم؟ من الذي أمر بذلك وبأيّ حق؟ لا أريد أن يتحوّل ما حصل إلى كره بين أبناء الشعب المصري، خصوصاً أن ما طالبنا به هو الحرية والديمقراطية، ومن أبسط مبادئهما احترام الرأي الآخر. فعلى أي أساس نحاسب الناس بينما الثورة قامت ضدّ القمع والفساد؟ أنا لا أتهم الثورة لكني أتهم الفاسدين الذين يستغلون الثورة، كما أدين بشدة مسألة تغذية الفتنة في ما بيننا، خصوصاً أن اسرائيل (مش حتسيبنا في حالنا)، فليتنا لا نعطيها هذه الفرصة".

من ناحية أخرى، تلقت شيرين عرضا من الفنان عادل امام وصفوت غطاس منتج مسلسله "فرقه ناجي عطا الله"، لتقوم بغناء تيترات المسلسل المقرر عرضه رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد اختارت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان "وحشتيني حبيبتي"، لتهديها لشباب الثورة، بعد أن تراجعت عن تسجيل الأغنية التي كان من المفترض أن يكتبها لها الشاعر هشام الجخ.

شيرين سيٌعرض لها ابتداء من الغد أغنيتها المصورة الجديدة "ماتعتذرش" على القنوات الفضائية الموسيقية، حيث صورتها منذ أيام في بيروت تحت إدارة المخرج وليد ناصيف. الأغنية من كلمات سارى وألحان المطرب العراقى ماجد المهندس، وتوزيع محمد مصطفى

بالصور.. كليب شيرين الجديد "ما تعتذرش"بالصور: مريم ابنة شيرين تخطف الأضواء في عرض أزياء وليد عطا الله في دبيشيرين تكشف أسرار زيارتها لأصالةبأمر المحكمة.. شيرين ملزمة بدفع 5 آلاف جنيه لمحسن جابرجائزة "أفضل مطربة عربية" لشيرين..و"أفضل كليب" لنانسيالشروق الجزائرية تصف شيرين بـ "المخبولة ومطربة الحشيش والدعارة"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل