المحتوى الرئيسى

30-06-2011 حسين فهمي: لا تسألوني عن سعاد حسني   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/30 16:54

رفض الفنان حسين فهمي الاتهامات التي وجهها إليه البعض مؤخرا، بدعوى قيامه بعمل مونتاج الشريط الذي أرسلته الفنانة سعاد حسني إلى مهرجان القاهرة أثناء تكريمها، بصفته رئيسا للمهرجان، مؤكدا أنه لم يقم بذلك.

يقول حسين فهمي في تصريحاته لمجلة لها: "أنا مندهش من إقحام اسمي في هذا الموضوع، فالكل يعلم أن علاقتي بسعاد حسني كانت طيبة للغاية، ولم أكن أسمح لأحد أبداً بأن يُملي عليّ أي تعليمات، وكنت دائماً أضع استقالتي في جيبي لأخرجها إذا شعرت بأي شيء لا يعجبني، حرصاً على اسمي وتاريخي. وأكبر دليل على أنني لم أتدخل في الحذف من الشريط الذي أرسلته سعاد أن يتم فحص الشريط نفسه، لأنه ما زال موجوداً ويمكن بسهولة معرفة ما إذا كان قد تم الحذف منه أو التلاعب به أم لا"

وحول موقفه من المطالبات الحالية بإلغاء جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، يقول حسين فهمي: "أنا ضد الرقابة، وخاصة الرقابة الحكومية التي يرأسها موظفون، فلا يعقل أن يتحكم موظفون في فكر المبدعين، وإلغاء الرقابة سيجبر المبدع على التفكير بمحاذير أخلاقية وسياسية ودينية، فأزمة الرقابة ليست الخوف من تقديم مشاهد جريئة، فهناك العديد من الأعمال المحترمة التي سبق أن رفضها النظام في عصر حسني مبارك، لأن هناك رقابة موظفين تتحكم فينا. وأي مشهد ليس على هوى النظام يجعلهم يرفضون العمل كاملاً".

مفاجأة سكوتلانديارد: سعاد حسني قتلها رجلان وامرأة مسلمون شرقيونبالفيديو: إحراق ثلاثة آلاف صورة تحمل أسرار حليم والسندريلاحسين فهمي يغلق هاتفه، ويرفض المثول أمام النيابة في قضية سعاد حسنيحسين فهمي يسلم CD سعاد حسني للنيابةهل يعرف حسين فهمي من قتل السندريلا؟حسين فهمي لـ عمرو واكد: "إنت مش لاقي حاجة تشتغلها.. ليه بتهين زملاءك؟"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل